مصر

ملك صالح للرئيس السيسي: الغلابة يا ريس

كتب: محمد حنفي

قامت الإعلامية “ملك صالح” بتوجيه رسالة خاصة جدًا للرئيس “عبد الفتاح السيسي” وذلك عبر فيديو على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

بدأت ملك صالح حديثها بتوجيه رسالة إلى للرئيس عبد الفتاح السيسي أكدت أنها تثق تمامًا في قدرته على تعديل الأوضاع في مصر، وأن الشعب المصري بأكمله يقف تمامًا بجواره ويدرك أن إختياره للسيسي رئيسًا للدولة يأتي بدافع أنه فرد من أفراد الشعب ويعي المسئولية التي تقع على عاتقه.

وأضافت ملك أن أختيار السيسي للواء عباس كامل رئيسا للمخابرات هو أفضل وأحسن إختيار، “عباس كامل” الذي تمكن بالفعل من إحضار الإرهابي “هشام عشماوي” وإعادته إلى أرض الوطن بعد جهود كبيرة كللت بالنجاح.

وتطرقت صالح للحديث عن أحلام الناس الغلابة على حسب تعبيرها، وقالت أن الغلابة يريدون مطالب بسيطة هو توفر الأمان وعيش حياة كريمة وفي حال تنفيذ ذلك ستكون مصر من أفضل البلاد في العالم.

وأكملت أن خفض ثمن البنزين ب25 قرشًا، فهناك الأهم وهي خفض الإحتياجات الأساسية التي يعيش عليها أي إنسان وهي المواد التموينية مثل السكر والعيش والأرز فتلك النقطة تحديدًا عليه أن يركز عليها حتى يستطيع المواطن المصري البسيط العيش في أستقرار وفي رضا تام.

وقالت أيضًا أن الدولة نجحت بشكل كبير في توفر الأمان في بقاع الجمهورية كافة، بدليل أن الحرب إتجهت بشكل كامل تجاه سيناء بعكس ما جرى في فترة التسعينيات عندما كانت الدولة تعاني بشدة من ضعف الأمن وتحولت إلى حرب شوارع بين الشرطة والإرهابيين.

وحذرت ملك الرئيس السيسي من بعض المضللين الذين يحيطون به، فكل منظومة يوجد بها أشخاص صالحون وفاسدون، لذلك عليه الإنتباه من الذين يعبثون بأحلام الشعب ومحاربة كل الفاسدين في جميع المؤسسات من أجل النهوض بالدولة.

ووجهت أيضًا نصيحة للسيد رئيس الجمهورية وهو أن يخصص من وقته ساعة للإستماع إلى الشعب المصري لمعرفة مطالبة والإنصات لشكواهم سواء عبر الوسائل المرئية والمسموعة، وأن يتخذ قرارًا جريئاً بالسير في شوارع مصر برغم أن هذا يعد مطلبًا صعبًا نظرًا للأوضاع الأمنية الحالية.

وفي نهاية حديثها أكدت ملك مجددًا ثقتها في سيادة الرئيس على الخروج بمصر إلى بر الأمان وأن يتم محاكمة كل من ينهال بالسب والقذف تجاه الرئيس وعائلته لأن هذا يمس مصر بالكامل وليس الرئيس وحده، وكررت جملتها بالتأكيد على مراعاة المواطن البسيط وتلبية إحتياجاتها بقولها: الغلابة يا ريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى