التخطي إلى المحتوى

كتبت: هاجر رضوان

رصفت محافظة الإسكندرية اليوم الخميس، ورشة عمل للتعرف على كيفية حساب الحد الأدنى للأجور 2019، اليوم ولجميع الجهات التابعة للمحافظة الإسكندرية.

وجاءت هذة الورشة بإقبال من اللواء “محمد عبدالوهاب” السكرتير العام المساعد للمحافظة، “سامية جاد” مدير المديرية المالية بالمحافظة “رفعت يوسف” مدير عام التفتيش، “سيد رياض” مراقب مالي المنتزه.

حيث أعرب السكرتير المساعد للمحافظة، أن عمل هذا النوع من الورش سيهدف إلى معرفة جمع المسؤولين وكبار الموظفين عن تطبيق حساب الحد الأدنى للأجور 2019، بالجهات التابعة للمحافظة، بإضافة إلى كيفية حسابه بدقة، وتنمية مهارات وخبرات المشاركين وتزويدهم بالأسس العلمية والعملية لتطبيق الحد الأدنى للأجور.

وشدد السكرتير المساعد على ضرورة أن يدرك جميع المشاركين بأهمية هذه الورشة والتعرف والإستفسار عن جميع النقاط التي من الممكن أن تكون موضع لبث لديكم، وذلك لتحقيق الصالح العام وتطبيق القانون بكل دقة.

وتابع حديثه إلى أن هذه الورشة تهدف إلى توعية جميع العاملين في هذا المجال برؤية القانون ولتوضيح جميع الأمور التي ربما يحدث فيها لبث لدى العاملين به بجميع مؤسسات المحافظة وللإجابة عن تساؤلاتهم من قبل مسئولين مختصين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *