التخطي إلى المحتوى

كتبت: هاجر رضوان

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية اليوم الخميس القبض على عاطل لإنتحاله شخصية ضابط شرطة، وإشتراكه مع آخرين في النصب على 3 مواطنين والإستيلاء منهم على 750 ألف جنيه.

تلقى اللواء “أشرف الجندي”، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، يفيد بورود بلاغًا من 3 مواطنين بقيام مجموعة من الأشخاص بالنصب والإحتيال عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها 750 ألف جنيه.

وتبين من التحريات، إتفاق المبلغ الأول مع المتهم على تسهيل مشاركته بأسهم في إحدى شركات الأدوات الرياضية، والثاني نظير توريد مواد غذائية لبعض الجهات الحكومية، والثالث نظير التوسط له في بيع قطعة أرض.

أسفرت جهود تحريات ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بالتنسيق مع ضباط البحث الجنائي، أن مرتكبي الواقعة 3 أشخاص، أحدهم له معلومات جنائية مسجلة.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقى القبض على أحد المتهمين، وبحوزته 13 كارنيه “مزور” بدون صور شخصية تفيد بكونه ضابط، بالإضافة إلي كارنيه أخر يفيد بكونه مشرف مواقع بإحدى شركات الأمن والحراسة، ورخصة قيادة، و4 هواتف محمولة، وجهاز لوحي “تابلت”.

وبمواجهة المتهم بنا أسفرت عنه الضبط أعترف بإرتكابه للواقعة بالإشتراك مع المتهمان الهاربان وأعترف بحيازته المضبوطات بقصد إنتحال صفة ضابط شرطة، لتسهيل مصالحه الشخصية، والنصب على عامة الناس وأقر بتحصّله على الكارنيهات المضبوطة من أحد الأشخاص فاتُّخذت الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *