مصر

شخص يقتل زوجة عمه وابنتها ويلقي ابنها من النافذة حتي لا يكشف هويته بالجيزة

كتبت : هاجر رمضان

 

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجة عمه وابنتها والشروع في قتل ابنها في منطقة أبو النمرس، بسبب اتهام المجني عليها الأولى له بالسرقة، وتشويه سمعته بين أفراد عائلته.

 

كانت بداية الواقعة، عندما تلقى مركز شرطة أبو النمرس بلاغًا يفيد بالعثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 27 عامًا، وابنتها البالغة من العمر 7 سنوات مصابين بعدة طعنات داخل منزلهما بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تم العثور عليهما مفارقين الحياة، نتيجة الاعتداء عليهما بسلاح أبيض، كما تبين أن طفل المجني عليها، تم إلقاؤه من نافذة المنزل وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وقد توصلت تحريات المقدم “إكرامي البطران” رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، أن ابن شقيق زوج الضحية يدعى ” صابر. م. ج ” 17 سنة عامل، وراء ارتكاب الجريمة، وبمواجهة المتهم، اعترف أنه استغل عدم وجود عمه بالمنزل، وترك زوجته الباب مفتوحًا، خلال وقوفها بناصية الشارع، وتسلل للمنزل، وفور عودتها أشهر سلاحًا أبيض، وسدد لها عدة طعنات، ثم استكمل جريمته بقتل ابنتها، وإلقاء ابنها من النافذة حتى لا يكشفان عن هويته وفر هاربًا، عقب ارتكابه الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى