“الآن”  بالخطوات رابط تسجيل طلبات لقاح كورونا .. موقع وزارة الصحة المصرية .care.gov.eg

أطلقت وزارة الصحة المصرية مبادرة رابط تسجيل طلبات لقاح كورونا ، حيث يتيح هذا الرابط الإمكانية للمواطنين من أجل تسجيل بياناتهم ضمن قاعدة البيانات الخاصة بالوزارة من أجل تلقي اللقاح الجديد الخاص بفيروس “كورونا”، حيث أ‘لنت الوزارة أنه يحق لكل فرد في الشعب الحصول على اللقاح، لكن في ظل الظروف الحالية تم تحديد الفئات الأكثر احتياجا له ، وقد أعلنت الوزارة عن الاستراتيجية المتبعة في توزيع اللقاحات على المواطنين،  وقد نوهت الوزارة منذ قليل أنها ستبدأ في تلقي الطلبات للراغبين في الحصول على اللقاح بالنظام الإلكتروني المتبع.

رابط تسجيل طلبات لقاح كورونا

أعلنت في وقت سابق الدكتورة هالة زايد وزيرة  الصحة المصية عن الآلية الجديدة التي ستتبعها الوزارة من أجل توفير اللقاح لأكبر عدد ممكن من المواطنين، وأشارت أنه في ظل الظروف القاسية الحالية التي تمر بها الدولة.

يجب اتباع نظام فعال يتيح للمواطن ضمان حقه في اللقاح ،هذا سيتم بأسلوب ذكي ومبتكر كما يتبع في باقي دول العالم وهو النظام الإلكتروني، حيث تبتت فاعليته في الآونة  الأخيرة للهديد من الأمور، لذا تم استحداث رابط إلكتروني خاص بوزارة الصحة ضمن المنصة  الرسمية لها، لكي يتمكن المواطن من تسجيل بياناته الشخصية  للحصول على جرعته من اللقاح.

كيفية الاشتراك في الخدمة

نستعرض معكم الآن بالخطوات التوضيحية السهلة كيفية تسجيل بياناتك إلى قاعدة بيانات وزارة  الصحة، من أجل الخصول على اللقاح الخاص بك بشكل سهل وبسيط.

  1. يتم أولًا تسجيل الدخول إلى الرابط الرسمي الخاص بوزارة الصحة المصرية من هنا.
  2. ثم يتم بعدها تسجيل البيانات الشخصية ” الاسم ، السن ،  العنوان ، الحالة  الصحية ، رقم  الهاتف ، الرقم القومي”.
  3. يليها النقر على تم من اجل إرسال البيانات للمراجعة  ضمن قاعدة بيانات الوزارة الرسمية.

اقرأ ايضا

“الآن” رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يناير 2021 sdedc.net |شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء

تحول نتائج بعض شباب المنتخب إلى سلبية

تسجيل المواليد الجدد 2021 إضافة الزوجة الى البطاقات التموينية عبر موقع دعم مصر tamwin.com.eg

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *