مصر

رئيس الوزراء ينفذ خطة احلال التوك توك بسيارات ميني فان

كتب محمد خالد

التوك توك من وسائل المواصلات الصغيرة والخفيفة التي تقوم بنقل الناس من مكان لاخر،حيث كان يعتمد عليها الكثير في المشاوير الخاصة به سواء في الأفراح أو المناسبات أو زيارة الأقارب،ولكن كان التوك توك غير مرخص في المرور وكان من وسائل المواصلات كثيرة المشاكل.

رسميا بدأ تنفيذ قرار مصادرة التوك توك نهائيا بقرار رئيس الوزراء المصري مصطفي مدبولي واحلاله واستبداله بسيارات امنه ومرخصة قانونيا من المرور على مستوي الجمهورية للقضاء على العشوائية والمشاكل التي تحدث بسبب التوك توك والقضاء عليها والحفاظ على أرواح البشر.

وجه الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالبدء في برنامج استبدال التوك توك واحلاله بسيارات امنه ومرخصة وهي سيارات الميني فان التي تعمل بالغاز الطبيعي،على ان تتبني وزارة المالية والجهات المعينة تنفيذ هذا البرنامج،وسوف يتم التعاون معا للقضاء على التوك توك ومشاكله واستبداله بسيارات حديثة ومرخصة قانونيا وامنه لحماية المواطنين من الخطر.

وأكد الدكتور مصطفي مدبولي أن هذا البرنامج سيكون له رد فعل ايجابي كبيرة وبوجه عام،وسنوفر وسائل مواصلات امنه ومرخصة قانونيا وحضارية للمواطنين أفضل من التوك توك التي يحدث الكثير من المشاكل بسببه،وتوفير العديد من فرص العمل من خلال هذا البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى