مصر

رابط تحديث بيانات منحة العمالة غير المنتظمة أكتوبر 2020.. وهنا موعد صرف الدفعة الجديدة

نشرت وزارة القوى العاملة رابط تحديث بيانات منحة العمالة غير المنتظمة أكتوبر 2020 عبر الموقع الإلكتروني لها على شبكة الإنترنت، وكذلك ناشدات الوزارة كل المواطنين بضرورة الإسراع في عملية تحديث البيانات قبل الموعد المحدد من أجل أن يتمكن من صرف الدفعة الجديدة من منحة العمالة غير المنتظمة لشهر أكتوبر 2020 من خلال مكاتب البريد أو من فروع البنوك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

رابط تحديث بيانات منحة العمالة غير المنتظمة أكتوبر 2020

أعلنت الحكومة المصرية في وقت سابق عن صرف دفعات جديدة من منحة العمالة غير المنتظمة أكتوبر 2020 وذلك تحت إشراف وزارة القوى العاملة، مطالبة من كل المواطنين بسرعة تسجيل أسمائهم ضمن الأسماء المستحقة للحصول على المنحة من خلال موقع القوى العاملة عبر شبكة الإنترنت.

ويمكن الآن لكل المواطنين تحديث بيانات المنحة من خلال موقع وزارة القوى العاملة والذي جاء على النحو التالي: “من هنا“.

الجدير بالذكر بأن وزارة القوى العاملة كانت صرفت قبل ذلك ثلاث دفعات لمنحة العمالة غير المنتظمة كانت خلال شهور مايو ويونيو ويوليو إبان فترة انتشار فيروس كورونا في مصر وتوقف أغلب المصالح والأعمال.

خطوات تحديث بيانات منحة العمالة 2020

يتم الاستعلام عن تفاصيل منحة العمالة غير المنتظمة سواء أحقية المواطن في صرف المنحة أو عن مواعيد صرف الدفعة الجديدة بشكل إلكتروني عبر موقع وزارة القوى العاملة، ولذا فنحن في موقع “مصر فور” قد قررنا أن نسلط الضوء بشكل أكبر على خطوات تحديث بيانات منحة العمالة غير المنتظمة أكتوبر 2020 والتي جاءت على النحو التالي:

  • سجل دخول إلى موقع وزارة القوى العاملة عبر شبكة الإنترنت.
  • اضغط على خدمات منحة العمالة 2020.
  • اختر خدمة تحديث بيانات المنحة.
  • اكتب كل المعلومات المطلوبة بشكل دقيق وقم بتحديث البيانات المراد تحديثها.
  • اضغط على “حدث البيانات” وانتظر حتى يتم تأكيد عملية التحديث بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى