بالرقم القومي الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة manpower.gov.eg الدفعة الـ6 وزارة القوى العاملة
الاستعلام عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة

تزايد البحث خلال الآونة الأخيرة عن  الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة، الدفعة القادمة السادسة عبر الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة، في إطار مجهودات الدولة للحد من الآثار الجانبية المترتبة على القرارات التي اتخذتها الحكومة المصرية، للحد من  انتشار الفيروس في البلاد واتساع رقعة  الإصابة  أكثر،قامت بتعطيل الدراسة وغلق المجمعات والمولات والمطاعم والكافيهات والمقاهي والقاعات وكافة أماكن تجمع المواطنين.

الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة

بعد التداعيات التي عانى منها  أصحاب الأعمال الحرة، الغير خاضعة لرقابة الدولة أو  العمال الغير مسجلين لدى القطاع العام، قامت الدولة بطرح  منحة استثنائية تمنح على دفعات للعمال المتضررين، بقيمة 500 جنيه للفرد تصرف على  مدار  3 أشهر، لكن مع تزايد  الأزمة وتفاقم الأوضاع أعلنت وزارة  المالية عن المزيد من  الدفعات للعمال المحتاجين.

وبالفعل قد تم صرف خمسة دفعات إلى الآن ، وحاليا الوزارة  بصدد تجميع البيانات للدفعة السادسة من  منحة الـ500 جنيه،  ونوهت الوزارة  أنها تبذل قصارى جهدها لمساعدة المواطنين في التغلب على تلك الأوضاع الراهنة، وأنها بصدد زيادة القيمة المالية المقدرة للمنحة كليًّا لخدمة  عدد أكبر من العمال.

ونوهت الوزارة  أنه يجب على من يرغب في الحصول على المنحة،أن يسارع بتسجيل اسمه ضمن قاعدة بيانات الوزارة عبر الرابط الرسمي الخاص بها،حتى يتم عمل جرد  للأسماء المقدمة  وانتقاء المحتاج منها طبقَا للبيانات المدرجة من قبل المواطنين،  وتحديد عدد الدفعات المطروحة.

خطوات التسجيل في المنحة

نستعرض  معكم الآن بالخطوات السهلة والبسيطة  كيفية التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة دفعة فبراير الجاري 2021  المقدمة من وزارة القوى العاملة.

قد يهمك ايضا

بالرقم القومي تسجيل بيانات منحة العمالة الغير منتظمة.. الدفعة الخامسة 2021 وزارة القوى العاملة

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من “وي” فاتورة فبراير 2021 الشركة المصرية للاتصالات

رابط الاستعلام عن منحة الـ500 جنيه الدفعة الخامسة … manpower.gov.eg وزارة القوى العاملة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *