التخطي إلى المحتوى

كتبت : هاجر رمضان

أوضح الفريق “كامل الوزير” وزير النقل، في أول تعليق له على حادثة القطار “934”، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” والمذاع على القناة الفضائية “صدى البلد”، أن الذي حدث خطأ فردي وسيحاسب المتسبب بمنتهى الشدة والقسوة.

كما أشار المهندس”كامل الوزير”، عن تأمين هيئة السكك الحديدية ووزارة النقل الركاب والحفاظ على سلامتهم وتنظيف المحطات وتصليح القطارات، وكل ذلك في محاوله تقديم خدمة مميزه، مضيفًا عمل دورات تأهيل وعلاج نفسي للموظفين لتحسين المعاملة مع الأهالي.

وأضاف الوزير، “أن الناس قالوا أن دول أطفال، لأ دول مش أطفال، دول شباب عندهم 33 سنة، وكانوا على علم بنوعية قطار (الإسكندرية / الأقصر) وإنه قطر درجه أولى فاخر مكيف ولازم يركب بتذكرة”.

كما نفي “الوزير” تصرف الكمسري، وأنه لم يقول لأحد ارمي نفسك من القطار، وهذا معاكسًا لما قاله شهود العيان، حيث قال “محمد صابر”، أحد ركاب القطار، أنه شاهد كمسري القطار يطلب من الضحية وصديقة دفع ثمن التذكرة أو القفز من القطار، وكان فاتح باب العربية، مؤكدًا أنه قال نصيًا: “دول بائعين جائلين ومتعودين على القفز من القطار”.

وختم ” كامل الوزير” المكالمة قائلًا: “سأذهب بنفسي لعزاء أسرة محمد عيد وأشد على أيديهم وأعتذرلهم بنفسي بالنيابة عن هيئة السكه الحديدية كلها، وسأزو المصاب الأخر بمستشفى طنطا”. ولكنه لم يعطي معلومات مؤكدة عن الحالة الصحية للمصاب “أحمد سمير” وأنه غير معلوم عن بطر أحد قدميه حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *