وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2023 الأردن

وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2023 الأردن
وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2023 

وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2023 الأردن، ستنتشر مظاهر الفرح والسعادة في الشوارع الاردنية وذلك بعد لحظات من الان بمناسبة نجاح الطلاب في الثانوية العامة، حيث سوف تعلن الوزارة التربية والتعليم النتائج النهائية للاختبارات في المؤتمر التي سوف تعقده وتبثه على الهواء مباشرة موقع مصر فور سوف يتكلم عن نتائج التوجيهي.

وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2023

ستعقد وزارة التربية والتعليم في الاردن في المؤتمر التي سوف تعقده بعد قليل عن النتائج النهائية للاختبارات الثانوية العامة في الاردن، ولقد تجاوز عدد الطلاب الذين خاضوا الاختبارات المائة والاربعون الف طالب وطالبة ولقد وضعت الوزارة التربية موقعا خاصا يستطيع الطلاب من خلاله الاستعلام عن نتيجة الثانوية بحسب رقم الهوية، ورقم المقعد.

وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2023 

موعد نتائج التوجيهي في الاردن

اعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الهاشمية الاردنية عن موعد اعلان النتائج التوجيهي والذي سوف يكون في مساء اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت العاصمة الاردنية عمان، وسوف تعلن عن النتائج في المؤتمر الصحفي التي سوف تعقده الوزارة التربية وسوف ينقل احداث المؤتمر قناة المملكة الاردنية، وسيتم الاعلان خلال المؤتمر عن اسماء الاوائل على مستوى المملكة.

شاهد ايضا موقع نتائج التوجيهي 2023 الاردن توجيهي 2005

كيفية الاستعلام عن نتيجة التوجيهي 2023

باستطاعة الطلاب الاستعلام عن النتيجة التي حصلوا عليها في الاختبارات الثانوية العامة في المملكة الهاشمية الاردنية، وذلك عن طريق اتباع الطرق الاتية:

  • سجل الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم في المملكة من هنا.
  • من القائمة الموجودة النقر على نتائج التوجيهي.
  • أدخل معلومات الطالب، حيث سيطلب منك رقم جلوس الطالب في الاختبار.
  • الضغط على كلمة بحث.
  • التمهل قليلا وسيتم عرض النتيجة بجميع معلوماتها، كما باستطاعة الطالب أيضا طباعة النتيجة والاحتفاظ بها لحين استخراج النتيجة من الإدارة التربوية التابع لها الطالب.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2023 الأردن ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب وعن موعد نتائج الثانوية العامة في الاردن.