الآن .. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2022 الدور الثاني مرحلة التعليم الأساسي ستصدر النسخة الثانية من شهادة الإعداد من وزارة التربية والتعليم الليبية للعام الدراسي 2021-2022.

نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي ليبيا 2022 الدور الثاني

سيتم الإعلان عن نتائج الجولة الثانية من امتحان الشهادة الإعدادية في ليبيا على الموقع الرسمي للوزارة ، وفقًا لوزارة التربية والتعليم في البلاد.

أعلن أحمد مسعود ، مدير المركز الوطني للامتحانات ، عن إعلان نتائج الجولة الثانية من الشهادة الإعدادية الليبية هذا الأسبوع ، عقب استكمال عمليات التصحيح والعد والفرز لجزء كبير من الإجابة أوراق لجميع الطلاب في ليبيا.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2022 :

وكان مركز الامتحانات الوطني التابع لـ وزارة التربية والتعليم الليبية قد أوضح في تصريحات حديثة حول موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للدور الثاني بليبيا أن موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية لليبيا عام 2022 كذلك نتيجة الشهادة الإعدادية لليبيا عام 2022 ، وصرح مدير المركز الوطني للامتحانات أحمد مسعود أن ذكر أن تصحيح أوراق الامتحانات لجميع الطلاب بدأ فور استلامها من قبل لجان الامتحانات ، وأن التصحيح سيتم على ثلاث خطوات ، تبدأ بمرحلة العد والفرز ، ثم تدقيق أوراق الإجابة ومسحها ضوئيًا، وأخيرًا جمع درجات الامتحان مع عمل العام.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني ليبيا 2022

أفادت وزارة التربية والتعليم الليبية أن نتائج الشهادة الإعدادية الجولة الثانية 2022 في ليبيا لهذا العام ستكون مرضية لجميع الطلاب ، وأن معدلات ومعدلات النجاح ستكون أفضل من العام الماضي بالإضافة إلى ذلك ، وعدت الوزارة بأن يتم التصحيح والتدقيق بدقة شديدة حتى لا يكون هناك أي ظلم من الطالب في النتيجة ، وأن تكون مصلحة الطلاب هي الأهم والتي ستعمل الوزارة على تحقيقها.

متى نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا

لم يتبق سوى أربعة أيام على إعلان موعد الشهادة الإعدادية ، ويتوقع الجميع رفع معدلات ودرجات تلاميذ الصف التاسع في جميع التخصصات ومن المنتظر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية من قبل الجميع يوم الخميس.

أفادت الوزارة أن الجولة الأولى من امتحانات الصف التاسع للفصل الدراسي الأول في ليبيا حققت نسبة نجاح عالية ونتيجة لذلك ، يُمنح التلاميذ الآن أسبوعًا إجازة قبل العودة لإنهاء الفصل الدراسي ، كما أصبحت ممارسة معتادة في جميع المدارس في جميع أنحاء العالم منذ فيروس كورونا.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2022

كما نشرت وزارة التربية والتعليم في ليبيا الرابط على موقعها الرسمي ، حيث يسهل على أولياء الأمور فتحه والدخول إليه لمعرفة النتيجة ، وهي تسمى الجولة الأولى من الامتحانات التي كانت في وقت سابق بحث الطلاب في ليبيا عن رابط الشهادة الإعدادية حتى يتم التعرف على النتيجة بإدخال رقم الجلوس من هـــــنــــــــــــا.