رابط نتائج الثانوية العامة ليبيا لعام 2020 ..برقم القيد من وزارة التربية والتعليم moe.gov.ly

رابط نتائج الثانوية العامة ليبيا لعام 2020 ..برقم القيد من وزارة التربية والتعليم moe.gov.ly

يبحث ألان الآلاف من الطلاب عن نتائج الثانوية العامة ليبيا  التي من المقرر أن تظهر غدًا الأربعاء عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية، وقد نوهت الوزارة أنه قد تم بالفعل الانتهاء من كافة عمليات التصحيح ويتم في الوقت الحالي عمل حصر للدرجات وعمل مراجعة للتقديرات لكي يكون هناك توزيع عادل لجميع الطلاب.

وتمر ليبيا كسائر دول العالم من الظرف الحالي وقد تم تحويل كافة أنظمة الدراسة إلى النظام الإلكتروني والدراسة عن بعد من أجل الحفاظ على صحة الطلاب والمعلمين أيضًا، وقد وفرت الوزارة كافة المواد الدراسية لجميع المراحل التعليمية عبر المنصة الرقمية التي أطلقتها للتعلم عن بعد وقد حققت نجاح كبير للغاية.

نتائج الثانوية العامة ليبيا

نشرت  وزارة التربية والتعليم الليبية بالأمس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن الموعد النهائي للإعلان عن النتائج ، بعد أن قامت حكومة الوفاق الوطني باعتمادها بشكل رسمي.

حيث أنه كان من المقرر أن يتم الإعلان عنها منذ شهرين سابقين لكن بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد من عدم استقرار سياسي أو  اقتصادي أو أمني تأجل الإعلان عنها، ولكن قد تم  بالفعل الانتهاء من كافة عمليات التصحيح والمراجعة وألان في مرحلة الحصر وسيتم الإعلان عنها غدا.

كيفية الاستعلام عن النتيجة

اقرأ أيضا

رابط منصة نيوتن التعليمية العراق للتعلم إلكترونيًا عن بعد 2020 NEWTONIQ.TECH التسجيل

Soon نتائج القبول المركزي 2021 بالعراق || mohesr.gov.iq موعد الإعلان عن تسجيلات طلاب السادس الإعدادي (الدور الأول والثاني)