موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2023 محافظة الجيزة

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2023 محافظة الجيزة

‏يرغب العديد من الطلاب وأولياء الامور معرفة ‏موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2023 محافظة الجيزة ‏وذلك بعد انتهاء الطلاب من إعداد امتحانات الترم الثاني 2023 و أكد مصدر على أنه من المقرر أن يقوم محافظة الجيزة اللواء أحمد راشد باعتماد نتيجة ‏الصف الرابع والخامس الابتدائي الترم الثاني خلال يوم الاحد القادم.

‏موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 محافظة الجيزة

‏اعلن مصدر خاص ‏بوزارة التربية والتعليم ‏انه سوف يتم الإعلان عن موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 ‏‏في المدارس مجاناً وذلك عقب اعتمادها من قبل محافظ الجيزة ‏وأشار إلى أنه ما زالت عملية تصحيح اوراق امتحانات الطلاب مستمرة إلى الآن وجاري رصد درجات الطلاب في الكنترولات بالمدارس تبعا إلى تعليمات مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

‏نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 ‏بالالوان

‏من المقرر انه سوف تظهر نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2023 الترم الثاني بالالوان تبعا إلى المادة الثامنة والتاسع التابعة إلى القرار الوزاري برقم 167 والتي تتمثل في تقييم نتيجة الطلاب بالإمتحانات كالاتي:

  • ‏يشير اللون الازرق إلى أن الطالب يمتلك المعارف والمهارات اللازمة ‏ليكون متفوق دراسياً ودرجاته تتراوح من 85 إلى 100 درجة.
  • ‏يشير اللون الأخضر إلى أن الطالب يمتلك بعض المعارف والمهارات اللازمة لي يكون متوسط دراسياً ودرجاته تتراوح من 65 إلى 85 درجة.
  • ‏يشير اللون الأصفر إلى أن الطالب ‏بحاجة إلى الدعم و امتلاك الكثير من المعارف والمهارات اللازمة و مستوى الدراسي للطالب ضعيف جدا ‏ودرجاته تتراوح من 65 إلى 50 درجة.
  • ‏يشير اللون الأحمر إلى أن الطالب لا يمتلك أي معارف ومهارات و بحاجة إلى الكثير من الدعم المستوى الدراسي للطالب ضعيف جدا جدا ودرجاته تكون أقل من 50 درجة.