قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتطبيق نظام التقييم على جميع المراحل الدراسية في العام الماضي ، وهو القيام بامتحانات شهرية في كل المقررات المراد دراستها لكل الصفوف الدراسية لتأهيل الطلاب لامتحانات النهائية. نتعرف معكم من خلال موقعنا عن اختبارات منهج شهر أكتوبر أولي أعدادي 2023.

منهج شهر أكتوبر أولي إعدادي 2023

نوفر لكم في موقعنا المنهج المقرر بشهر أكتوبر 2023  للطلاب القيام بامتحانات الشهرية علي هذا المنهج ،يتم امتحان شهر أكتوبر على جميع المواد الدراسية التي تم دراستها على مدار شهر أكتوبر في جميع المواد الدراسية.

اختبارات شهر المنهج شهر أكتوبر للصف الأول الإعدادي 2023

أطلقت وزاره التربية والتعليم والتعليم الفني العام الماضي “نظام التقييم” لجميع المراحل الدراسية وهي خطه امتحانات شهريه لجميع طلاب المدارس ونظام التقييم يقوم على عقد امتحان شهري حيث تحتسب درجات الطلاب في المادة أثناء الفصل الدراسي الأول على ثلاث امتحانات ينقسم إلى امتحانين كل شهر وامتحان الفصل الدراسي الأول  للتدريب طلاب على مستوى الامتحانات النهائية.

منهج شهر أكتوبر للصف الأول الإعدادي

يبدأ الطلاب في الاستعداد للبدء في الامتحانات الشهرية لشهر أكتوبر، حيث من المقرر بدء امتحانات شهر أكتوبر للصف الأول الإعدادي وجميع المراحل الدراسية في أول أسبوغ من شهر نوفمبر 2023.تعتبر الامتحانات الشهرية جزء من درجات الأعمال السنة. تنقسم أعمال السنة إلى امتحانين شهريا وامتحان ترم وانشطه.

منهج شهر أكتوبر للصف الأول الإعدادي التزم الأول

نقدم لكم في موقعنا منهج شهر أكتوبر للصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الأول يشمل:

  1. اللغة العربية: القراءة (درس الحرية)، النصوص (عشقنا يا مصر)، القصة (الفصل الأول)، والنحو (ألف الوصل- ألف القطع- أنواع الخبر)
  2. اللغة الانجليزية: unit1+unit2 اللغة ألألمانية: lektion6
  3. اللغة الفرنسية: الدرس الأول
  4. الرياضيات: مجموعه الأعداد- مقارنه وترتيب الأعداد النسبية- جميع الأعداد النسبية -خواص عمليات الجمع في مجموعه الأعداد النسبية- طرح الأعداد النسبية -خواص عمليه الضرب في الأعداد النسبية- مفاهيم الهندسية- الزاوية- أنواع الزاوية.
  5. الدراسات الاجتماعية: الجغرافيا (الدرس الأول- الدرس الثاني)
  6. التاريخ (وحده شعب- عصر بنات الإهرامات الدولة القديمة).

منهج شهر أكتوبر أولي أعدادي يستعد طلاب صفوف النقل للصف الأول الإعدادي

الاختبارات الشهرية اختبار شهر أكتوبر تنقسم على ترمين، ثلاث امتحانات للفصل الدراسي الأول، وثلاثة امتحانات الفصل الدراسي الثاني، لتأهيل الطلاب على امتحان نهاية الفصل الدراسي، أوضخت وزاره التربية والتعليم والتعليم الفني على استمرار الدراسة في أسبوغ الامتحانات وعلى أن يكون الملاحظ هو المعلم في فترة انعقاد الامتحان، وعلى أن يلتزم المعلم باستكمال شرح للمقرر الدراسي عقب انتهاء معاد الامتحان.