منصة الكتب الإلكترونية بجامعة بني سويف .. خطوات التسجيل بالرقم القومي

منصة الكتب الإلكترونية بجامعة بني سويف .. خطوات التسجيل بالرقم القومي
منصة الكتب الإلكترونية بجامعة بني سويف

منصة الكتب الإلكترونية بجامعة بني سويف، تمكن أعضاء المنظومة التعليمية بالجامعة، من الدخول على رابط المنصة الإلكتروني، ومن ثم يتم إتباع الإجراءات المطلوبة ويتم تسجيل البيانات عبر الموقع، للاستفادة من الخدمات المتاحة عبر تلك المنصة.

التسجيل في منصة الكتب الإلكترونية بجامعة بني سويف

  • يتم الضغط على الرابط التالي الخاصة بالمنصة من هنا.
  • ومن ثم يتم الدخول على صفحة تسجيل دخول الطلاب.
  • كتابة الاسم، والرقم القومي الخاص بالطالب ويكون باللغة الإنجليزية.
  • وبعد ذلك يتم كتابة كلمة المرور التي حصل عليها الطالب بكليته.
  • وأخيرا يتم الدخول على المنصة بسهولة، والاستفادة من الخدمات المتاحة.

منصة الكتب الإلكترونية بجامعة بني سويف

فيما تضمن تلك المنصة، تخفيف النفقات وتنوع المعلومات والمصادر أيضا، وهي تعتبر منصة تحل محل الكتب، تم إطلاقها من قبل الجامعة للتسهيل على الطلاب لدراسة ومعرفة كافة الكتب الخاصة بكل مرحلة دراسية.

كما صرح رئيس جامعة بني سويف، إنه قد تم طرح أول منصة إلكترونية للتسجيل في الشعب والبرامج الجديدة، ويتم الدخول عليها بعد التسجيل بالرقم القومي لكل طالب.

وأيضا بدأت جامعة بني سويف، في إجراءات تفعيل منصة الكتاب الإلكتروني لجميع كليات الجامعة أمام الطلاب، كما إنه يمكن تحميل المواد العلمية على شكل ملفات PDF بسهولة.

حيث تمكن منصة الكتاب الإلكتروني بجامعة بني سويف جميع الطلاب، من إجراء دراسة تحليلية تقييمية، والتي تعمل على الدراسة والتعرف على الواقع.

مميزات منصة الكتاب الإلكتروني جامعة بني سويف

وفي سياق متصل، فقد كشف رئيس جامعة بني سويف، عن مميزات منصة الكتاب الإلكتروني، وقال بإن تلك المنصة تعمل على تخفيف النفقات والمصروفات على الطلاب.

كما تطرح أيضا المنصة كافة المعلومات للطلاب، مع عرض المواد العلمية بشكل متميز، ويمكن أيضا الاعتماد علي المراجع والمواد التعليمية المختلفة، وأيضا تسهل على الطلاب إمكانية الوصول للمواد التعليمية عبر الهاتف المحمول.

وأشار أيضا بأن جامعة بني سويف، تعمل في خططها على التحول الرقمي، وذلك فقد تم العمل على تحويل الكتب المطبوع إلى كتب إلكترونية، وبذلك سيتم توفير المادة العلمية للطلاب عبر المنصات المختلفة.