لينك نتائج الشهادة الإعدادية الليبية 2021 بأرقام الجلوس والهوية ورابط التحصيل

لينك نتائج الشهادة الإعدادية الليبية 2021 بأرقام الجلوس والهوية ورابط التحصيل
لينك نتائج الشهادة الإعدادية الليبية 2021

لينك نتائج الشهادة الإعدادية الليبية 2021، في هذه اللحظات يقوم الآلاف من الطلاب الليبيين بجمع كل المجهود الذي بذلوه، وذلك في المرحلة السابقة من الامتحانات، هذا وقد أعلن مصدر موثوق منه بوزارة التربية الليبية بأن نسبة النجاح بهذا العام تختلف كليًا عن مثيلاتها بالأعوام السابقة، وذلك بسبب تحديات فيروس كورونا وأيضًا للتحديات الأمنية والتي تشهدها البلاد منذ بداية ثورة الربيع العربي.

الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية 2021

وبسبب تردي الأوضاع الحالية نتاجًا لتفشي فيروس كورونا المستجد، فقد توجهت كافة الدول للتعليم عن بعد وهو يعتبر الملاذ الآمن والأخير الذي يخرج بالطلاب من هذه المرحلة الحرجة، ويبحث الطلاب عن نتائج الشهادة الإعدادية الليبية تزامنًا مع الانتهاء من تصحيح الأوراق.

هذا وقد أعلن المصدر الموثوق منه السيد الدكتور فوزي عبد الرحيم بومريز وزير التربية الليبية، بان الإعلان عن النتيجة سيكون اليوم الموافق الثلاثاء الخامس من كانون الثاني، وسيكون مصحوباً أيضأ بإعلان الطلبة الأوائل علي الدفعة بمستوي الدولة كلها.

لينك الاستعلام عن الشهادة الإعدادية الليبية

وأكد السيد الوزير بأن نسبة النجاح هذا العام قد فاقت كل التوقعات، والتي كان متوقع لها أن تكون متدنية بسبب الظروف الأمنية للدولة، ولكن يرجع ذلك إلي أن أحفاد المختار كان لهم الرأي الأخر بإثبات أن النتيجة يجب أن تكون الطريق والسبيل لنهضة الدولة عن طريق النهوض بالعلم والمتعلمين.

لينك نتائج الشهادة الإعدادية الليبية 2021
لينك نتائج الشهادة الإعدادية الليبية 2021

وسيكون الإعلان أيضًا عن الطلاب المتميزين والأوائل في حفل اليوم، والذي سوف يكون فيه تكريم أيضًا لأهاليهم وللمعلمين وللكوادر العلمية المتميزة أيضًا.

وبالنسبة للخطوات التي يجب إتباعها للوصول للنتائج:

  • في أول الأمر عليك الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة التعليم الليبية.
  • وبعدها تقوم بالاختيار لنتائج الشهادة الإعدادية 2021.
  • ثم بعد ذلك تقوم بكتابة الاسم الثلاثي.
  • وأيضًا بعدها تقوم بكتابة رقم القيد ورقم الجلوس الخاص بك.
  • وتقوم بالضغط علي زر عرض النتيجة.
  • وبالنهاية سوف يتم تحويلك علي صفحة عرض النتائج.

وهنا ستجد بعض التأخير وذلك سوف يحتاج بعض الوقت والمجهود نظرًا للضغط الكبير علي صفحة ويب الموقع الخاص بالوزارة، وأيضًا نظرًا للأعداد الكبيرة من الطلاب الموجودة بالبحث عن النتائج.