أعلنت الصفحة الرسمية لمؤسسة التعليم في الإمارات، في بيان رسمي لها، عن إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2023/2022 لجميع الصفوف في المراحل التعليمية عبر الموقع الرسمي لنتائج الإمتحانات في الإمارات تزامنًا مع بدء الفصل الدراسي الثاني.

نتائج طلاب الإمارات الصف الثاني عشر 2023

نشر الموقع الرسمي لمؤسسة الامارات للتعليم المدرسي، عبر منصة توتير ، أعلن فيه إنه سيتم إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول 2023 لجميع المراحل التعليمية اليوم الخميس الموافق 12 يناير 2023 علي موقع نتائج الإمتحانات، منوهًا عن بدء الفصل الدراسي الثاني للطلاب متمنية للطلاب التوفيق والسداد في الدراسة.

موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول الإمارات 2023

وذكر المدير التنفيذي لمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، في تصريحات صحفية، إنه سيتم إعلان نتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي خلال يومي الجمعة والخميس من الأسبوع الجاري، من أجل تخفيف الضغط علي الموقع الرسمي لإعلان نتائج الإمتحانات في الإمارات.

رابط الأستعلام عن نتائج الطلاب في الامارات 2023

وإليكم خطوات الإستعلام عن نتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول في الإمارات 2023 من خلال الدخول علي الرابط التالية وإتباع التعليمات لمعرفة النتائج الرسمية للطلاب في جميع المراحل التعليمية والتي ستعلن اليوم الخميس وهو كالتالي: