نتائج الدور الثاني السادس الاعدادي، تم إعلان النتائج النهائية مباشرة لجميع الطلاب في العراق يوم الأحد 16اكتوبر مباشرة في جميع المدن العراقية، لذلك تم نشر النتائج على الفور عبر موقع وزارة التربية والتعليم في الساعات القليلة الماضية، يمكن العثور على النتائج من خلال العديد من المواقع الأخرى.

رابط نتائج الدور الثاني السادس الاعدادي

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية على صفحتها الرئيسية، وتطبيقات فيسبوك، تلغرام ومواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك صفحة نتائج الجولة الثانية للصف السادس، النتائج النهائية لجميع المحافظات، بما في ذلك مدينة أربيل و ممثلية دهوك والسلمانيه وغيرها.

تم الاعلام جميع الطلاب بنتائج الصف السادس الاعدادي عام 2022، كما تضم ​​الجولة الثانية للموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية الصف السادس الاعدادي الدورة الثانية 2022 محافظة البصرة.

رابط نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2022 بالعراق

ستعلن وزارة التربية والتعليم النتائج رسمياً بعد الانتهاء من تصحيح جميع مواد الاختبار لطلبة الصف السادس الإعدادي بالدور الثاني.

  • يصل الطلاب إلى صفحة نتائج الجولة الثانية للصف السادس من شهادة الثانوية العامة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • يحتاج الطلاب إلى النقر فوق الرمز لعرض نتائج الجولة الثانية من المرحلة السادسة.
  • ثم يقوم الطلاب بتسجيل الاسم الكامل ورقم الاختبار في الحقول المخصصة لهذا الغرض.
  • انقر لتحديد المقاطعة التي يعيش فيها الطالب.
  • ثم انقر لتحديد قسم الطالب ، سواء في قسم الأدب أو العلوم ، ضمن الأيقونة المنقحة.
  • انقر فوق الزر المسمى “إظهار النتائج”.
  • ثم سيتم عرض تقديرات الطالب بالتفصيل الآن.

موقع نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني

بعد ذلك عرضت جميع المواقع الرسمية، المعروفة وغير المعروفة، نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني من خلال منصة إلكترونية حتى يتمكن الجميع من الوصول إلى النتائج إلكترونيًا عبر الإنترنت، نتائج الصف السادس من الإعدادية في العراق لعام 2022 نحن على دراية بالموقع الإلكتروني حيث سيتم تحميل النتيجة رسميًا، والخطوات التي يجب على الطلاب اتباعها للحصول على الدرجات والاعتراف بها.