يبحث عدد كبير من طلبة وطالبات جامعة طنطا عن منصة التحصيل الإلكتروني الخاص بجامعة طنطا، فمن خلال هذه المنصة يمكنك دفع المصروفات الخاصة بالجامعة أو أي مدفوعات أخرى، لذلك عليك متابعة مقالنا لمعرفة رابط المنصة.

رابط منصة التحصيل الالكتروني جامعة طنطا 2023

كما نعلم أن جامعة طنطا من أهم وأكبر الجامعات المصرية المميزة، فهي تحرص دائماً على أن تقدم كافة الخدمات لطلابها وأعضاء هيئة التدريس، لذلك قررت إدارة الجامعة أن تقدم لطلابها الذكور منها والإناث خدمة مميزة وهي منصة إلكترونية.

هذه المنصة توفر وقت ومجهود الطلاب والعاملين بالجامعة، حيث يمكن الآن للطلاب دفع كافة المستحقات المالية للجامعة إلكترونياً بدون اللجوء إلى الطرق التقليدية في الدفع، وبتلك الطريقة يتم توفير الوقت للطلاب للتركيز في الدراسة.

كما أن هذه المنصة الإلكترونية تساعد الطلاب على تحصيل المصروفات سواء كانت خاصة بالعام الدراسي أو المصروفات الخاصة بأي خدمات أخرى مختلفة تقدمها الجامعة لطلابها، وبتلك الطريقة يمكن للطلاب التركيز في الدراسة والبحث العلمي والابتعاد عن الركض وراء طرق الدفع المرهقة.

ويجب العلم أن هناك العديد من الجامعات المختلفة في جمهورية مصر العربية قد قامت بتنفيذ هذه الفكرة، فالآن يمكن للطلاب الدخول على رابط منصة التحصيل الإلكتروني.

خطوات التحصيل الإلكتروني بجامعة طنطا

يوجد عدة خطوات لابد من معرفتها لضمان صحة الدفع الإلكتروني بجامعة القاهرة، وهي كالآتي:

  • في البداية لابد أن ندخل على منصة التحصيل الإلكتروني الخاص بالجامعة وهو من هنا.
  • ثم عليك اختيار خانة تسجيل منسوبي جامعة طنطا.
  • بعد ذلك قم باختيار نوع المستخدم وذلك من الاختيارات المتوفرة لديك، إن كان طالب جامعي أو عضو هيئة التدريس أو طالب دراسات عليا.
  • قم باختيار الكلية التابع لها.
  • سوف تظهر لك خانات عليك تعبئة البيانات المطلوبة كالرقم القومي وغير ذلك.
  • وأخيراً لابد من اختيار الخدمة المراد دفع مصروفاتها.

في الختام لقد تعرفنا على رابط منصة التحصيل الالكتروني جامعة طنطا 2023، كما أوضحنا كل الخطوات الخاصة بالتحصيل الإلكتروني، حتى يتم دفع المصروفات أو أي خدمات أخرى بسهولة.