رابط منصة أوبن ايمس OpenEMIS برقم الهوية فى الاردن 2023

رابط منصة أوبن ايمس OpenEMIS برقم الهوية فى الاردن 2023
رابط منصة أوبن ايمس OpenEMIS برقم الهوية فى الاردن 2023

رابط منصة أوبن ايمس OpenEMIS برقم الهوية فى الاردن 2023، يبحث الكثير من الطلاب عن رابط منصة أوبن ايمس OpenEMIS برقم الهوية فى الاردن 2023، للاستعلام عن نتائج الطلاب إلكترونياً، وفي مقالنا هذا سنوضح لكم كافة التفاصيل عن منصة أوبن ايمس،تابعونا.

رابط منصة أوبن ايمس OpenEMIS برقم الهوية فى الاردن 2023

أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه تم الإنتهاء من عمليات تصحيح امتحانات الطلاب، كما أكدت أن سيتم الإعلان عن النتائج خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بتفعيل رابط أوبن ايمس للاستعلام من خلاله عن نتائج الطلاب إلكترونياً فور اعتمادها، ويمكنكم الاستعلام عن النتائج باستخدام رقم جلوس الطالب كما يمكنكم الاستعلام من خلال رقم الهوية.

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال موقع أوبن ايمس

يبحث الطلاب والطالبات عن خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال موقع أوبن ايمس اتبع الخطوات التالية:

  •  في البداية قم بالدخول علي الرابط الرسمي الخاص بمنصة أوبن ايمس OpenEMIS من هنا.
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى المنصة باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب.
  • قم باختيار اللغة المناسبة للطالب.
  • ومن ثم اضغط علي زر تسجيل الدخول.
  • وبعد الانتهاء من الخطوات السابقة ستظهر أمامك صفحة تتضمن نتائج الطالب، وستظهر لك كافة درجات المواد.

ما هي منصة أوبن ايمس OpenEMIS؟

منصة أوبن ايمس هي منصة إلكترونية تابعة لوزارة التربية والتعليم الأردنية، فهي واحدة من أهم المنصات الإلكترونية المتواجدة في الأردن، حيث قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بتفعيل رابط منصة أوبن ايمس OpenEMIS، من أجل تسهيل عملية الاستعلام عن نتائج وعلامات الطلاب إلكترونياً من جميع أنحاء الأردن.

لكي يتيح لكافة الطلاب بجميع المراحل التعليمية فرصة الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم على مدار العام الدراسي مباشراً من خلال منصة أوبن ايمس فقط باستخدام رقم جلوس الطالب.

وفي الختام نود أن نكون قد أوضحنا لكم كافة المعلومات عن رابط منصة أوبن ايمس OpenEMIS برقم الهوية فى الاردن 2023، والخطوات التسجيل والاستعلام عن النتائج من خلال المنصة أوبن أيمس OpenEMIS.