رابط استخراج استدعاء المراسلة 2023 inscriptic.onefd.edu.dz convocation

رابط استخراج استدعاء المراسلة 2023 inscriptic.onefd.edu.dz convocation
رابط استخراج استدعاء المراسلة

رابط استخراج استدعاء المراسلة 2023 طرحت وزارة التربية الوطنية الجزائرية الإعلان عن فتح باب استخراج استدعاء المراسلة عن بعد، بهدف أثبات المستوى،  بمشاركة الديوان الوطني للتعليم عن بعد، حيث يوجد عدد كبير من المواطنين الذين يقومون بالبحث عن رابط استخراج استدعاء المراسلة للعام الحالي لذلك سوف نتعرف معا من خلال مقالنا هذا على رابط استخراج المراسلة.

رابط استخراج استدعاء المراسلة 2023

رابط استخراج استدعاء المراسلة
رابط استخراج استدعاء المراسلة

أعلنت الوزارة بالتعاون م مجلس الديوان الوطني أنه قد بدء استخراج استدعاء المراسلة لهذا العام منذ اليوم الثالث لشهر أبريل الحالي، كذلك صرحت أيضا الوزارة أن استدعاء أستخراج المراسلة سوف يمتد حتى يوم إجراء امتحان المستوى 2023.

 وقد أوضحت أيضا أن امتحان أثبات المستوى عن بعد والمعاد المحدد له هو يوم 2 من شهر مايو المقبل لعام 2023، حيث يمكن لجميع الطلاب ومسجلين امتحان إثبات المستوى والدراسة من خلال المراسلة 2023، سحب استدعاء عن طريق الدخول إلى الرابط من هنا .

كيفية سحب استدعاء امتحان المراسلة 2023 

سحب استدعاء المستوى يكون بطريقة بسيطة وسهلة للغاية، ويمكنك عمل ذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • قم باختيار المركز الذي تنتمي إليه.
  • يجب إدخال رقم التسجيل.
  • عليك بإدخال تاريخ ميلادك.
  • ثم قم بالضغط على تأكيد.

تابع المزيد: الاستعلام عن الدعم التكميلي 3 

الديوان الوطني للتعليم عن بعد 2023

رابط استخراج استدعاء المراسلة
رابط استخراج استدعاء المراسلة

قد قام الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد بفتح عملية سحب استدعاء أداء أمتحان المستوى وذلك من خلال المنصة الإلكترونية التي أعدها الديوان الوطني للتعليم عن بعد، وجاء ذلك بهدف تمكين عدد كبير من الطلاب من سحب وأداء الامتحانات الخاصة بالمستوى التعليمي عن بعد.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا الذي تعرفنا فيه على رابط استخراج استدعاء المراسلة 2023 ||inscriptic.onefd.edu.dz convocation 2023 وعن كيفية سحب استدعاء امتحان المراسلة 2023، الديوان الوطني للتعليم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *