رابط التسجيل فى بوابة التعليم الذكى الإماراتية 2023-2024

رابط التسجيل فى بوابة التعليم الذكى الإماراتية 2023-2024
خدمات بوابة التعليم الذكى

رابط التسجيل فى خدمات بوابة التعليم الذكى الإماراتية 2023-2024 هو ما قد قامت وزارة التربية والتعليم في الإمارات بالإعلان عنه، فهي قد قامت بإطلاق بوابة التعليم الذكي وهي تعتبر كدليل شامل لكل من المعلمين والطلاب في الفترة السابقة، كما قد اعتمدت الوزارة على الرابط الإلكتروني من أجل تسهيل التقديم داخله بمنتهى البساطة واليسر والسهولة.

رابط التسجيل فى بوابة التعلم الذكى الإماراتية 2023-2024

خدمات بوابة التعليم الذكى
خدمات بوابة التعليم الذكى
  • أن رابط التسجيل داخل  بوابة التعلم الذكي يكون من خلال الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم وهي moe.gov.ae.
  • أو يمكنك الدخول بشكل مباشر إلى الموقع الإلكتروني وهو sso.moe.gov.ae“، وقم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور و أضغط على المربع الخاص بتذكرني، ومن ثم الضغط على تسجيل الدخول.

تابع أيضًا: التسجيل في بوابة الكويت التعليمية teams 

خدمات بوابة تعليم ذكى 

خدمات بوابة التعليم الذكى
خدمات بوابة التعليم الذكى

تقوم تلك البوابة بالعمل على تقديم العديد من الخدمات فيتم الاعتماد عليها من خلال وزارة التربية والتعليم في الإمارات والتي تتلخص في التالي:

  • تعمل على تقديم الخدمات الخاصة بالحصص الإلكترونية الرقمية أو القيام بتقديم الخدمة الخاصة بحصص الدراسية بشكل أون لاين، حيث يجتمع كل من المعلم والطالب بطريقة تكون خاصة بالشرح عن بعد.
  • كما قد اعتمدت على الطريقة الرقمية في حجز كل من لقاحات فيروس الكورونا، والعمل على تقديم كل من الوثائق والمستندات من أجل الحصول على اللقاح وذلك ليتمكن كل الطلاب من حضور الشرح والدروس.
  • وقد قامت البوابة الذكية بالعمل على فتح الحسابات من أجل الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور من خلال التعامل بالهوية الوطنية والرقم السري بمنتهى البساطة والسهولة.
  • وتقوم بالعمل على توفير العديد من الفيديوهات التي تقوم بشرح كل المواد الدراسية وأيضاً المكتبة الرقمية، ويتم ذلك عن طريق المراجعة والقيام بتقديم العديد من الاختبارات الشهرية، بالإضافة إلى تقديم كل الخدمات التي تخص الاستعلام عن تلك النتائج.

فقد قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن رابط التسجيل فى بوابة التعلم الذكى الإماراتية 2023-2024، وهي تعتبر مجموعة من  الخدمات الإلكترونية من أجل توفير الجهد والوقت.