جميع نماذج امتحانات الأحياء الصف الثاني الثانوي شهر نوفمبر 2022، يستعد الطلاب والطالبات من الصف الثاني الثانوي للخضوع إلى اختبارات شهر نوفمبر 2022، ولقد أدى الطلاب الاختبارات الخاصة بشهر أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن يحصل كل طالب منهم على الدرجات الأعلى التي يحصل عليها في اختبارات شهري أكتوبر ونوفمبر.

جميع نماذج امتحانات الأحياء الصف الثاني الثانوي شهر نوفمبر 2022

تحرص وزارة التربية والتعليم على التسهيل على الطلاب، ومنح عدد من النماذج الاسترشادية للاختبارات أمامهم على الإنترنت، وبالتالي يتمكن الطلاب من التدريب على حل الاختبارات، والتدرب على شكل الأسئلة، وبالتالي فإن الطالب خلال اختبارات الشهر يقوم بحلها بمنتهى السهولة.

كما يتمكن الطلاب من الحصول على تلك النماذج الاسترشادية بكل سهولة وهو ما يتيح فرصة أمام الطالب من مراجعة النقاط التي لديه بها بعض القصور في المادة.

جدول اختبارات شهر نوفمبر 2022 الصف الثاني الثانوي

لقد تم الإعلان عن الجدول الخاص باختبارات الصف الثاني الثانوي للشعبة الأدبية والشعبة العلمية، ويتمثل الجدول في التالي:

  • الأحد الموافق 4 ديسمبر: اختبار اللغة الأجنبية الأولى.
  • الاثنين 5 ديسمبر: اختبار اللغة العربية للأدبي والعلمي، اختبار الأحياء للعلمي، اختبار الفلسفة للأدبي.
  • الثلاثاء 6 ديسمبر: اختبار الجبر والمثلثات للأدبي والعلمي، اختبار الفيزياء للعلمي، اختبار التاريخ للأدبي.
  • الأربعاء 7 ديسمبر: اختبار اللغة الأجنبية الثانية للعلمي والأدبي، اختبار التطبيقات الرياضية للعلمي، اختبار الجغرافيا للأدبي.
  • الخميس 8 ديسمبر: اختبار الكيمياء للعلمي، اختبار علم النفس والاجتماع لطلاب الأدبي.

اختبارات شهر نوفمبر 2022

تم التشديد من خلال وزارة التربية والتعليم على كافة المديريات التعليمية بضرورة تسهيل الاختبارات على الطلاب، وألا تحتوي على أي صعوبات، مع الحرص على أن يكون الخط المكتوب به الاختبارات واضح وأن يتم الالتزام من خلال كل مدرسة بالضوابط خلال أداء الطلاب للاختبارات، حتى يتمكن كل طالب في النهاية من الحصول على الدرجات التي يستحقها بدون زيادة أو نقصان.