بالصور.. جدول امتحانات الترم الثاني للصف الرابع الابتدائي الاقصر 2023

بالصور.. جدول امتحانات الترم الثاني للصف الرابع الابتدائي الاقصر 2023
جدول امتحانات الترم الثاني للصف الرابع الابتدائي الاقصر

جدول امتحانات الترم الثاني للصف الرابع الابتدائي الاقصر، أعلنت وزارة التربية والتعليم موعد عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل الدراسية ضمن الخريطة الزمنية للعام الحالي ٢٠٢٢- ٢٠٢٣، حتى يتثنى لجميع الطلاب الاستعداد الجيد لأداء الاختبارات، وعليه نقدم لكم جدول امتحانات الترم الثاني للصف الرابع الابتدائي الاقصر.

جدول امتحانات الترم الثاني للصف الرابع الابتدائي الاقصر

مع اقتراب نهاية العام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ تعقد امتحانات الصف الرابع الابتدائي بالإدارات التعليمية وفقاً للجدول المعلن بها على أن يكون موعد الانطلاق ٦ مايو ٢٠٢٣، ويتمثل جدول محافظة الأقصر كالتالي:

  • السبت ٦ مايو يعقد امتحان مادة اللغة العربية في زمن ساعة ونصف بدءاً من الثامنة حتى التاسعة والنصف صباحاً.
  • الاثنين ٨ مايو يعقد امتحان مادتي العلوم والمهارات المهنية في زمن ساعتين ونصف، بدءاً من الثامنة حتى العاشرة والنصف صباحاً.
  • الأربعاء ١٠ مايو يعقد امتحان مادة الرياضيات في زمن ساعة ونصف من الثامنة حتى التاسعة والنصف صباحاً.
  • السبت ١٣ مايو يعقد امتحان مادة اللغة الأجنبية من الثامنة حتى التاسعة والنصف صباحاً، يليها امتحان مادة تكنولوجيا المعلومات والاتصال من العاشرة حتى الحادية عشر والنصف صباحاً.
  • الاثنين ١٥ مايو يعقد امتحان مادة الدراسات الاجتماعية في زمن ساعة ونصف بدءاً من الثامنة حتى التاسعة والنصف صباحاً، يليه امتحان مادة التربية الدينية (الإسلامية والمسيحية) من العاشرة حتى الحادية عشر والنصف صباحاً.
جدول امتحانات الترم الثاني للصف الرابع الابتدائي الاقصر
جدول امتحانات الترم الثاني للصف الرابع الابتدائي الاقصر

تقديم امتحانات الترم الثاني للصف الرابع الابتدائي

  • طبقاً لما أصدرته مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر بشأن امتحانات صفوف النقل فإن امتحانات نهاية العام للصف الرابع الابتدائي سوف تعقد في موعدها المحدد خلال مايو القادم.
  • وقد نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء صحة الأخبار المتداولة بشأن تقديم امتحانات نهاية العام لصفوف النقل، مؤكداً على بدء الامتحانات في شهر مايو الجاري لعام ٢٠٢٣ دون أي تعديلات.
  • وقد تم وضع جدول امتحانات الترم الثاني للصف الرابع الابتدائي مع مراعاة التوازن في توزيع المواد الدراسية حتى يتمكن الطالب من الاستعداد جيداً بالمراجعة.

تجهيزات امتحانات الصف الرابع الابتدائي بالأقصر

  • يبدأ طلاب الصف الرابع امتحانات نهاية العام عقب إجازة عيد الفطر مباشرة يوم السبت الموافق ٦ مايو ٢٠٢٣ على أن تنتهي يوم الاثنين ١٥ مايو ٢٠٢٣ في فترة تستمر ٥ أيام.
  • تستعد مدارس محافظة الأقصر بتجهيز اللجان وتأمينها لإجراء الاختبارات في الفترة المحددة متمنين التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

كان هذا موجزاً لما تم نشره عن جدول امتحانات الترم الثاني للصف الرابع الابتدائي الاقصر، ونتمنى لجميع الطلاب تحقيق التفوق وحصد أعلى الدرجات.