اعرف الان .. نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2023

اعرف الان .. نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2023

تزايد البحث على محرك البحث العالمي جوجل ‏عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي ‏برقم ‏‏الجلوس والاسم 2023 ‏من قبل أولياء الأمور والطلاب وذلك خاصة بعد الانتهاء من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2023 والتي بدأت في اليوم ‏الذي يوافق 6 مايو حتى انتهت في اليوم الذي يوافق 10 ‏مايو 2023 ‏وخلال ذلك التقرير سوف نستعرض لكم المزيد من التفاصيل.

‏نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2023

من المتوقع ‏أن تظهر نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم ‏الجلوس والاسم ‏2023 وذلك بعد الانتهاء من تصحيح اوراق المواد الدراسية للطلاب الترم الثاني ‏2023 تبعا إلى تصريحات مدرية التربية والتعليم في جميع محافظات مصر وأشارت أن النتيجة سوف تظهر بالالوان.

‏خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2023

‏يستطيع الطلاب وأولياء الامور بمحافظة القاهرة ‏الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2023 مباشره عقب الإعلان عنها رسميا من خلال رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 وإتباع الخطوات الآتية:

  • ‏أولا الدخول على بوابة محافظة القاهرة من هنا.
  • ‏ثم انقر على خانة خدمات نتيجة سنوات النقل للتعليم الأساسي.
  • ‏ثم انقر على المرحلة الدراسية للطالب وادخل الرقم القومي ‏المكون من 14 رقم.
  • ‏ثم انقر على خانة عرض النتيجة وانتظر قليلا حتى تظهر نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023.

‏نتيجة الصف الرابع الابتدائي ‏2023 بالالوان

‏في نفس السياق قامت مديرية التعليم في كافة المحافظات بالإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني بالالوان والتي تتمثل في التالي:

  • ‏‏يدل اللون الازرق في نتيجة الصف الرابع الابتدائي على أن مستوى الطالب متفوق دراسية وتكون درجات من 85 حتى 100 درجة.
  • يدل اللون الأخضر في نتيجة الطالب الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 على أن الطالب متوسط الدراسي و امتلك بعض المهارات والمعارف وتكون درجات من 65 حتى 85 درجة.
  • ‏يدل اللون الأصفر على أنه نتيجة الطالب الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني مستوى الدراسي ضعيف وبحاجة إلى الدعم و‏تتراوح درجات ‏من 50 حتى 65 درجة.
  • ‏يدل اللون الأحمر في نتيجة ‏طالب الصف الرابع الابتدائي على أنه ضعيف دراسياً وبحاجة إلى الدعم الكثير وأنه لا يتقن المعارف والمهارات المطلوبة وتكون درجاته أقل من 50 درجة.