من هنا حل امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2021 محافظة دمياط

سوف نتحدث في مقالنا اليوم عن حل امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي، في محافظة دمياط التي بدأت امتحاناتها يوم 29 الموافق يوم الخميس حيث كان الامتحان في مادة اللغة العربية ويوم الأحد الموافق20 مايو اللغة الإنجليزية، وقد أتم عدد كبير من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية امتحان العلوم في يوم الأربعاء الموافق 2 يونيو في 2021.

حل امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي

وكان حل امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 دمياط لمدة ساعتين، بدأت في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الحادية عشر، بينما يبحث الطلاب في الحصول على حل امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي من أجل التأكد من الإجابة التي حلوها، وهل هي صحيحة أم خاطئة؟

بينما يريد باقي الطلاب من المحافظات الأخرى معرفة حل امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 دمياط، من أجل معرفة شكل الأسئلة ونظام الامتحان وإجابته .

أخر أخبار الامتحانات

أنتهي 29490 طالب وطالبة من طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط ، من حل امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 دمياط، وذلك في 160 لجنة مقسمة على 10 إدارات تعليمية في المحافظة.

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط يوم الأحد 29 مايو الماضي، بأداء امتحان مادة اللغة العربية، والذي كانت مدته ساعتان ونصف، ثم الجبر والإحصاء، وبعدها الهندسة، يليها اليوم حل امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 دمياط.

ويتبقى يومًا واحدًا في جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 دمياط يكون يوم الخميس 6 يونيو 2021، بمادة الدراسات الاجتماعية، ومدته ساعتان من 9 حتى 11 صباحًا.

أما بالنسبة لجدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة دمياط قامت دكتوره “منال عوض ميخائيل” محافظ دمياط بالتحدث عن تفاصيل جدول امتحانات دمياط، ,أشارت أن الامتحانات تسري في نظام  تام كما تم التنسيق مع وزارة  التربية  والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *