إمتحانات البكالوريا bac … الدورة العادية والإستدراكية 2021
نتائج البكالوريا الدورة العادية والإستدراكية

أعلنت وزارة التربية والتعليم المغربية في الإشعار الرسمي أنها ستحصل على امتحان البرمجة لشهادة البكالوريوس للعام الدراسي 2020/2021 ، ونذكركم أيضًا أنه مع اقتراب موعد امتحان درجة البكالوريوس لهذا العام ، فإننا نبحث عن Google درجة البكالوريوس بعد إكمال الطالب للامتحان ، وستتحسن درجات الدورة وستكون بمثابة موعد لمواكبة الطلاب لمتابعة الدورات. تم الإعلان عن الموعد المحدد لاجتياز المرشح لامتحان الشهادة ، ويمكنك التحقق من الباقي من خلال منصة وزارة التعليم للحصول على التفاصيل.

نتائج البكالوريا الدورة العادية والإستدراكية

أصدرت وزارة التربية والتعليم إخطارًا رسميًا بتاريخ اجتياز الامتحان ، كما قررت أن وزارة التربية والتعليم ستنشر النتائج النهائية عبر نظام التعليم الرقمي من خلال منصة رقمية ، وذلك لتسهيل الامتحان، يمكن للطلاب الاطلاع على نقاط المراقبة المستمرة للفصل الدراسي الثاني ونقاط درجة البكالوريوس في الدورات العادية والتقويمية ، ويمكن للطلاب المرشحين أيضًا التحقق من درجاتهم للفصل الدراسي الثاني على موقع مسار التعليمي، كما ستوفر وزارة التربية والتعليم درجات البكالوريوس على الموقع.

برمجة إمتحانات البكالوريا 2021

سيقدم لك متابعونا وزوارنا الكرام التاريخ الذي تحدده وزارة التربية والتعليم المغربية ، ووقت اجتياز امتحان الشهادة ، وشهادة البكالوريوس أو دبلوم المدارس الابتدائية والثانوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *