سعر الدولار في السودان مقابل الجنيه السوداني اليوم الموافق 9-11-2020 في سوق الأوراق المالية
سعر الدولار في السودان

سعر الدولار في السودان نستعرض معكم بشكل يومي من خلال موقعنا سعر الصرف للدولار الأمريكي فيدول العالم وفي الأسواق المالية العالمية لما يمثله الدولار الأمريكي من قوة اقتصادية كبرى لا يستهان بها، الدولار الأمريكي من أكثر العملات في العالم التي تحافظ على سعرها وقوتها نظرًا لقوة اقتصاد  الولايات المتحدة الأمريكة عالميًًا.

وتبلغ حجم  صادرات الولايات المتحدة الأمريكية سنويًا لدول العالم ما يعادل 10مليار دولار وهو أكبر استثمار في العالم حتى الآن والمنافس الوحيد لها اقتصاديا في الوقت الحالي هي الصين التي تأخذ الأمر وبجدية  كبيرة لتكون هي الدولة العظمى في العالم وتبلغ استثماراتها عنان السماء.

الدولار مقابل الجنيه السوداني

أصبح سعر الصرف للدولار الأمريكي في السودان في حالة من الاستقرار الملحوظ نسبيًا نظرًا إلى بداية عودة الاستقرار الاقتصادي والسياسي للدولة بعد الحالة السياسية الغير مستقرة التي عاشتها الدولة علة مدار ثلاث سنوات ماضية وشهد العالم على تلك الأزمة  التي أدت إلى انقسام السودان.

لكن الأن  الوضع آخذ في التحسن بشكل كبير والدولة  في طريقها إلى التعافي الكامل من تلك  الأزمة ، لذا نشهد استقرار في أسعار الصرف للعملات الأجنبية عمومًا وللدولار الأمريكي بشكل خاص،وعادت السودان للتركيز على استخراج الذهب الذي يعد الركيزة الأساسية للدولة منذ زمن بعيد وقد حدث تقاعس عن هذا الأمر نتيجة لعد الاستقرار السياسي التي كانت تعاني منه الدولة ، ولكن الأن وبعد التعافي ستعود القوة من جديد ويزداد الاستثمار الداخلي والخارجي.

سعر الدولار في السودان اليوم

نستعرض معكم  الآن سعر الصرف للدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني في سوق المال والأعمال وفي البورصة السودانية، وقد شهد سعر الصرف للدولار استقرار نسبي.

العملة سعر الصرف
الدولار الأمريكي 55

اقرأ أيضا

“الأحد” سعر الدولار والعملات في مصر || تحديث أسعار اليورو والريال السعودي والعملات اليوم 8 نوفمبر 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *