التخطي إلى المحتوى

الوجبة الثالثة لمنحة المليون ونصف بالعراق , في الساعات القليلة من صباح اليوم الموافق الثالث من شهر نوفمبر عام ألفين وتسعة عشر قامت وزارة الهجرة والمهاجرين في العراق بالإفصاح عن أسماء الفائزين بالوجبة الثالثة من منحة الرجوع، والتي تسمي بمنحة المليون ونصف للعائلات العراقية البعيدة عن بلدها، وهذه المنحة تعطي لأصحاب البلد الأصليين الذين خرجوا من العراق في مرحلة عدم الإستقرار ثم عادوا إليها بعد فترة.

أسماء الوجبة الثالثة منحة المليون ونصف

أسماء الوجبة الثالثة لمنحة المليون ونصف 2019 منحة العراق | وزارة الهجرة والمهاجرين العراقية

صرحت وزارة الهجرة العراقية أن اليوم سيتم الإعلان عن المستفيدين من الوجبة الثالثة لمنحة المليون ونصف، وأكدت في بيانها أن هذه الوجبة سوف تضم حوالي عشرة ألالاف عائلة اضطروا للإبتعاد عن العراق في وقت مضي ثم رجعوا مرة أخري.

وقد أعلنت وزارة الهجرة عن الوجبة الأولي في بداية عام ألفين وتسعة عشر، وتم الإعلان عن الوجبة الثانية في شهر سبتمبر الماضي، وها هو اليوم يتم الإعلان عن الحاصلين علي الوجبة الثالثة.

كما صرح المكتب الإعلامي للوزارة بأن صرف الوجبات سيكون من خلال البطاقات الذكية، وتقدر قيمة المنحة بحوالي مليون دينار كويتي ونصف لكل عائلة من الأسماء المعلنة.

أقرأ أيضا: سعر الذهب اليوم الأحد 3-11-2019 في فلسطين والعراق وكذلك المؤشر العام لأسعار الذهب

أسماء المشمولين بالوجبة الثالثة

صرحت الحكومة العراقية أن المنحة المالية جاهزة للإستلام، ويمكن الإستعلام عنها من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الهجرة العراقية، ولم يتم التصريح عن موعد الوجبة الرابعة حتي الأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *