اقتصاد

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 6_8_2019 في مصر

كتب محمد خالد

اللحوم من الاشياء الاساسية في حياة الانسان لذالك يعتمد عليها بشكل كبيرة في حياته الخاصة،وتعتبر من اللحوم من العناصر الغذائية المليئة بالفتمينات والبروتين التي تقوي وتحافظ على الجسم وتجعله ذات بدني قوي،وتقتضي اللحوم على الامراض وينصح المرضي باكلها لانها تقوي الجسم ولها فوائد كثير في حياة الانسان،ويريد الجميع معرفة أسعارها كل يوم بعد اقتراب عيد الاضحي المبارك،ويرغب الناس في معرفة كل أسعار أنواع اللحوم في مصر.

سوف نعرض لكم أسعار اللحوم في مصر:

1_أسعار الجمال:يهتم الناس بالجمال لانها قوية البدن ولم تحمل الامراض وتعد من أجود أنواع اللحوم في مصر،حيث يوجد العديد من أنواع الجمال مثل الجمال القعود وهي جمال صغيرة السن ويتراوح أسعارها من 5 الاف جنية حتي 8 الاف جنية،وجمال متوسط السن ويرغب الجميع في شرائها ويبدا سعرها من 15 الف جنية حتي 30 الف جنية.

أسعار الخرفان فى الاسواق المصرية

2_أسعار الخرفان:تعد الخرفان من اللحوم المليئة بالدهون وتعتبر من أجود أنواع اللحوم الضان،ويرغب الجميع في ذبحها للشوي،ولم يوجد عليها سحب كما في باقي اللحوم،ويبدا سعرها من 3000 الاف جنية حتي 4000 الاف جنية حسب المكان ووزنها.

أسعار العجول فى السوق المصري

3_أسعار العجول:تعد العجول من الانواع التي تعطي صاحبها الكثير من اللحوم حيث تعتبر مليئة باللحوم الحمراء التي يرغبها البعض،وتعتبر العجول من الحيوانات الكبيرة والثقيلة،ويبدا سعرها من 16000 الف جنية حتي 40000 الف جنية.

سعر الجديان فى عيد الاضحي 2019

4_أسعار الجديان:تعتبر الجديان من أفضل وأجود أنواع اللحوم في مصر وصغيرة الحجم وغير مليئة بالدهون،وتعد من أفضل اللحوم الضان في الاسواق،حيث يبدأ سعرها من 1900 جنية حتي 3000 جنية حسب الوزن والمكان.

أسعار اللحوم الضاني والبلدي فى الاسواق 

5_يبحث الجميع عن أسعار اللحوم في مصر والاسواق المصرية ويريد معرفة جميع أنواع اللحوم وأسعارها وسوف نعرض لكم جميع أنواع اللحوم أسعرها:أسعار اللحوم البلدي جاء سعر كيلو لحم الكندوز 75 جينة،وسعر كيلو اللحم الجملي 100 جنية،وسعر كيلو لحم الضان 120 جنية،وسعر كيلو لحم البتلو 70 جنية،والحم البرازيلي 45 جنية،والسوداني 40 جنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى