اقتصاد

أسعار الفاكهة في مصر لعام 2019 فى سوق العبور

كتب محمد خالد

الفاكهة لها أهمية في حياة الانسان حيث تحفظ الجسم من جميع الامراض،ويعتمد عليها جميع المرضي وينصح الأطباء بتناول الكثير من الفواكه عند المرض لانها تنقي الجسم وتحفظه من الامراض والسموم ولها فائدة كبيرة في حياتنا اليومية.

يبحث كل يوم عن أسعار الخضروات والفاكهة نظرا للاهمية القصوي والضرورية التي يعتمد عليهم الانسان في جميع حياته الشخصية،ويتابع الجميع كل يوم أسعار الفاكهة والخضروات لانهم من الاشياء الضرورية في حياة الانسان.

الخضروات والفواكه تقي الجسم من الإصابة بالعديد من الأمراض، لما تتمتع به من خصائص علاجية كثيرة،تحتوي الخضراوات والفواكه على المعادن الضرورية للجسم مثل (الحديد” والنحاس ” واليود ”  والزنك ” والكالسيوم”) إذ تعمل الفيتامينات مع المعادن كمضادات للاكسدة، التي تقي الجسم من الإصابة بالعديد من الأمراضن مثل الضغط، والسكري، والسرطان.

نقدم لكم اسعار الفاكهة المنتشرة في جميع نواحي مصر والعالم العربي،ويعتمد عليها الانسان بطريقة كبيرة جدا وتنقي الجسم من الامراض والسموم ولها فائدة واهمية كبيرة في حياة الاسنان:

حيث ثبت واستقر سعر التفاح من 3 حتي 7 جنية للكليو الواحد حسب النوع والمكان،وجاء سعر العنب لجميع انواعه من 4 جنية حتي 8 جنية،وسعر التين من 8 حتي 12 جنية للكليو الواحد،وبدأ سعر الكنتالوب من 2.5 حتي 4.5 جنية للكليو الواحد حسب المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى