أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 17-11-2020 بالصاغة المصرية والمحلات
أسعار الذهب في مصر

نستعرض معكم أسعار الذهب في مصر  اليوم الثلاثاء بالمحلات والصاغة المصرية، تعد مصر من أهم الدول المنتجة للذهب في المنطقة بشكل كامل خاصة أن منجم السكري هو أكبر مناجم الذهب فالقارة الأفريقية حتى الأن وتعمل الدول بشكل مستمر من أجل اكتشاف مناجم للذهب أخرى بسيناء وعلى الحدود المصرية الليبية.

الذهب في مصر من أرقى الأنواع في العالم الذي يصدر إلى دول أوربا في صورته الخام ومن أهم الدول المستور\ة للذهب من مصر هي إيطاليا التي تعتمد اعتماد شبه كلي على خام الذهب المصري، الذي ينتج منه أحد  أفخم العلامات التجارية في الذهب بالعالم وهو ” لازوردي” الأشهر عالميًا وقام بالترويج له نجوم العالم من الفنانين  ، تكمن كفاءة وميزات الذهب المصري في الجودة الخاصة به .

سوق الذهب بمصر

السوق المصري هو  أكبر سوق استهلاكي في القارة وفي الدول العربية، نظرًا لحجم السوق وحجم المستهلكين ، ولا طالما أحب المواطنون الذهب في الحياة العادية، خاصة أنه السمة الأساسية لدى التهادي وفي الأعراس وفي المناسبات الخاصة لما يحمله من هدية قيمة للغاية .

شهد السوق المحلي المصري تذبذب كبير خلال الأسابيع القليلة الماضية ما بين القفز بمقدار 20 جنيه في الجرام الواحد للهبوط 15 جنيه في الجرام مرة  أخرى،  يعود السبب وراء هذا إلى عزوف المواطن عن شراء الذهب في الوقت الحالي نظرًا للظرف الطارئ الذي تمر به البلاد حاليًا .

أسعار الذهب في مصر

الذهب عيار 18 سجل 704.5 جنيه.

الذهب عيار 21 سجل 822 جنيها للجرام.

الذهب عيار 24 سجل 939.5 جنيه.

اقرأ أيضا

سعر الذهب اليوم في مصر مفاجأة || عيار 21 يسجل 820 جنيه بدون مصنعية

ارتفاع سعر الذهب في الأردن اليوم 2020/11/14 بمحلات الصاغة || كورونا والانتخابات أهم الأسباب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *