اقتصاد

أسعار الخضروات اليوم الاربعاء 6-10-2019 في الأسواق المصرية والكوسة ب 3.5ج

كتب محمد خالد

يبحث كل يوم الجميع عن أسعار الخضروات في السوق المصري نظرا لاهميتها في الحياة اليومية،ينتظر الجميع أسعار الخضروات كل يوم لشرائها لانها تكفي الحياة الشخصية للجميع،وتعد الخضروات من العناصر الغنية بالمعادن الاساسية مثل الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم.

وتعتبر الخضروات مليئة بالفيتامينات الضرورية والمهمة لبناء وتقوية الجسم مثل فيتامين سي الذي يعطي الجسم طاقة كبيرة تساعده على القدرة والحركة اليومية.

شهدت أسعار الخضروات اليوم الاثنين ثبات واستقرار في السوق المصري وخاصة سوق العبور حيث يعد من أكبر الأسواق في جمهورية مصر العربية،حيث ينصح الأطباء الجميع بتناول الخضروات كل يوم لانها تعمل على استمرارية الوظائف الحيوية في جسم الانسان.

اسعار الخضروات اليوم

صرحت في وقت سابق الغرف التجارية بالقاهرة أن أسعار الخضروات شهدت انخفاض ونزول في الاسعار بشكل ونسب مختلفة للموسم الحالي بين كل نوع من أنواع الخضروات،وكانت نسبة الانخفاض للعام الحالي عن العام الماضي تترواح من30 _50%.

أسعار الخضروات في الاسواق المصرية اليوم الاربعاء

شهدت أسعار الطماطم ثبات واستقرار من 3_4.5،والبطاطس من 3_5 جنية للكليوم الواحد،وسعر البصل من 2 حتي 5،وجاء سعر الكوسة من 3 _6 جنية للكليو الواحد،تراوح سعر الباذنجان من 1.5_2.5_3.5_4.5 ومنهم سعر الباذنجان البلدي والرومي.

وشهدت البامية ارتفاع كبير في الاسعار حيث تراوح سعرها من 20_25 جنية للكليو،وأيضا البسلة من 15 _20،والخيار من 5 _8،والثوم من 7 حتي 11،والملوخية من 3 حتي 5،وسعر الفاصوليا من 8 حتي 11،وسعر القلقاس من 5 _7 جنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى