أرامكو السعودية تحدد اسعار البنزين الجديدة شهر نوفمبر 2020 .. سعر البنزين الجديد في السعودية 1442
اسعار البنزين الجديدة

نستعرض معكم بواسطة موقعنا اسعار البنزين الجديدة في المملكة العربية السُّعُودية من قبل شركة أرامكو للخدمات البترولية، حيث تقوم الشركة  بالتعاون مع وزارة  التموين والتجارة الداخلية بعمل مسح كل 3 أشهر لتحديد نسبة الاستهلاك من المشتقات البترولية في المملكة وعمل المقارنة الخاصة بنسبة الاستهلاك مقابل الإنتاج  وعلى هذا الأساس تقوم بتحديد سعر المحروقات الجديد.

تعد شركة أرامكو هي الشركة الكبرى عالميًا المختصة بالمنتجات البترولية في دول الخليج وقد شهد إنتاج البترول في المملكة العربية السعودية تراجع خلال الأشهر القليلة الماضية نتيجة للظرف الطارئ الذي يمر به العالم وليس المملكة وحسب لذا تأثر الإنتاج بشكل ملحوظ.

اسعار البنزين الجديدة بالسعودية

أعلنت الشركة العالمية  للخدمات البترولية أرامكو عن إعادة تعيين أسعار المحروقات في المملكة بدأ من الشهر الجاري نوفمبر، بناء على المعطيات الجديدة  لحجم الصادرات للبترول من المملكة، وقد نوهت الشركة أن الزيادة في الأسعار لنن تكون كبيرة ولكنها ستكون مدروسة بعناية بناء على العرض والطلب للبنزين في المملكة.

جدير بالذكر أن المملكة من أولى الدول العربية والخليجية تصديرًا للبترول ويعد هذا هو المصدر الرئيسي للعملة الأجنبية بها ، وقد تم إنشاء خط التصدير من قبل شركة أرامكو ليصل إلى دول أوروبا التي بدورها تقوم بتصديره إلى باقي دول العالم.

أسعار البنزين اليوم  الثلاثاء

نستعرض معكم أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية اليوم  الثلاثاء الموافق العاشر ممن نوفمبر الجاري، حيث نكشف لكم أسعار البنزين في المملكة خلال الثلاثة أشهر الماضية لتوقع نسبة الزيادة القادمة في الأسعار طبقُا للجدول التالي.

الشهر بنزين  91 بنزين 95
أغسطس 1.43 1.60
سبتمبر 1.47 1.63
أكتوبر 1.44 1.59

اقرأ أيضا

سعر الدولار في مصر مقابل الجنيه اليوم 9-11-2020 في سوق المال والأعمال والبورصة المصرية

سعر الدولار في السودان مقابل الجنيه السوداني اليوم الموافق 9-11-2020 في سوق الأوراق المالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *