اشارة .. تردد قناة MBC 1 ام بي سي الجديد 2023 على النايل سات وعربسات

اشارة .. تردد قناة MBC 1 ام بي سي الجديد 2023 على النايل سات وعربسات
تردد قناة MBC1

تردد قناة MBC1 من أكثر القنوات شعبية بين المشاهدين، وذلك لأنها تعتبر من القنوات الأكثر مشاهدة حيث تعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات الهادفة ذات العروض المختلفة بين المسلسلات الاجتماعية والدينية والسياسية، مشاهدة جميع أنواع المسلسلات القديمة والحديثة.

تردد قناة MBC 1 ام بي سي

تحظى قناة MBC1 بشعبية لدى العديد من المشاهدين ويعتبرها البعض من القنوات المفضلة لديهم، مجموعة قنوات ام بي سي لديها تردد على القمر الصناعي المصري نايل سات وتحتاج إلى معرفة هذا التردد لضبط قناة ام بي سي وان على جهازك هم كالآتي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12015 عمودي 27500 6/5

مسلسلات MBC1 في رمضان

احتلت قناة MBC1 وان على العديد من المسلسلات على شاشاتها بخصوص شهر رمضان المبارك من بين العديد من القنوات الفضائية، ومن أشهر المسلسلات:

  • مسلسل” الشرار” سعودي بطولة مجموعة من أبرز الممثلين الخليجيين منهم ريم عبدالله وليلى السلمان وعلي السبع وخالد صقر، بقلم لمياء الزيادي، إخراج الفوز تنجور.
  • مسلسل “حامض حلو4” من أبرز المسلسلات الإماراتية في رمضان 2023 ، تدور أحداثه حول مواقف مختلفة يواجها الناس بشكل يومي في حياتهم الطبيعية. بطولة علي جابر وناريمان الصبري وفوزية حسن وعلي الملاك وإخراج أسامة الشرقي وساندي جمال وكرم تمار.
  • مسلسل “ستوديو 23” مسلسل كوميدي آخر من إخراج محمد دهام الشمري وبطولة حبيب الحبيب وعبد العزيز النصار وخالد المظفر وماجد مطرب فواز وهبة الحسين.
  • مسلسل “حياتي المثالية” من بين الأعمال الرئيسية في رمضان 2023 المسلسل الدرامي الكويتي حياتي المثالية، من إخراج سعيد بشير الحوالي وتأليف مريم الهاجري وبطولة خالد أمين وفورز الشطي وأحمد إيراج وفهد باسم، إيمان الحسيني فوز عبدالله.

باختصار، في نهاية هذا المقال لقد تحدثنا عن تردد قناة MBC1، وأهم المسلسلات والعروض التلفازية الممتعة في ذلك الشهر المبارك.