تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2021 batoot kids على النايل سات

تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2021 batoot kids على النايل سات
تردد قناة بطوط كيدز

تردد قناة بطوط كيدز هي القناة التي تبث أفضل وأجمل أفلام ديزني الكرتونية على القمر الصناعي نايل سات بأفضل جودة ، وهي تقنية عالية الدقة يبحث عنها الكثير من الناس أنتجت القناة عدة تحديثات للترددات بهدف تحسين جودة الصور والأصوات المعروضة ، والغرض منها تحقيق أفضل متعة مشاهدة لأجمل وأشهر أفلام الكرتون التي يحبها جميع الأطفال في جو سعيد وممتع ، و في السطر التالي سنتعرف على تردد قناة بطوط كيدز الجديد.

تردد قناة بطوط كيدز الجديد

قناة بطوط للأطفال من أشهر قنوات الأطفال ولأن محتواها مناسب للأطفال ، فقد حظي بشعبية كبيرة ، لذلك نجحت في احتلال مكانة مرموقة في أبرز قنوات الأطفال.

توفر قناة Batoot Kids محتوى تعليميًا رائعًا ومتنوعًا للأطفال من جميع الأعمار ، فهي توفر فقط محتوى موجهًا ومناسبًا للشباب ، ولا تعرض أي عنف يضر بالأطفال أو محتوى خارج المجال العام أو أي محتوى آخر غير مناسب للأطفال … لذلك القناة آمنة تمامًا للأطفال يمكنك تنزيلها والاستمتاع بها بأمان.

تعرض قناة بات كيدز الكثير من أفلام الكرتون وهو أهم ما يحبه الشباب وبعض الكبار من أهم عوامل نجاح قناة بطوط كيدز ، والرسوم المتحركة على القناة: كارتون ميكي ، كما عرضت القناة مجموعة من أغاني الأطفال المتميزة التي تم تلاوتها وترديدها بسرعة ، وحققت هذه الأغاني أعلى نسبة مشاهدة ، ومن هذه الأغاني: Mama Her Time.

هي من أهم قنوات الأطفال لجميع الأعمار ، لأن بعض البرامج والأفلام والمسلسلات تناسب عرض الجميع للأفكار المتنوعة ، رغم أنها قناة حديثة وليست من القنوات القديمة في عالم الكرتون إلا أنها تألق و اثبت نفسك في وقت قصير لأنها مرتبطة بها و شاهدها قبل الطفل.

هناك العديد من قنوات الأطفال التي تخدم فئات ليست أقلية ، لأن جميع الأسر تسعى للحصول على قناة شاملة من الترفيه والدين في نفس الوقت ، ويتم عرض جميع الأغاني والممارسات بالشكل الذي يناسبهم اغنية فاميلي هوم هوم اغنية منزلية اغنية فواكه وألوان وخضروات.

تردد قناة بطوط كيدز على النايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11411
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500

احدث تردد قناة بطوط كيدز 2021

ضبط قناة بطوط كيدز ومتابعة كافة البرامج والأناشيد:

القمر التردد FEC/SR الاستقطاب الجودة
نايل سات 11594 (H) 27500 – 3/4 أفقي HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Batoot kids TV