تحديث .. تردد قناة اون دراما «ON Drama» علي النايل سات والعرب سات

تحديث .. تردد قناة اون دراما  «ON Drama» علي النايل سات والعرب سات
تردد قناة اون دراما

تردد قناة اون دراما ON Drama جميع المسلسلات والبرامج الجميلة والمفيدة والتي يجب متابعتها في رمضان أو حتى في جميع شهور السنة، فهي تقدم برامج دينية واجتماعية تناقش قضايا مهمة في المجتمع وتلقين الضوء على بعض المشاكل الموجودة فيه، بالإضافة إلى تقديم مسلسلات مسلية وممتعة تناسب جميع أفراد العائلة وتجمعهم حول شاشة التلفاز، وتخلق حالة بهجة غير طبيعية في المنزل، ولذلك سوف نقدم لكم أهم المعلومات المتعلقة بقناة اون دراما.

مسلسلات قناة اون دراما

تعرض قناة اون دراما مجموعة كبيرة من المسلسلات المسلية والمحببة للجميع، ولذلك سوف نذكر لكم بعض تلك المسلسلات في السطور الآتية:

  • مسلسل زوجة مفروسة: يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات ذات الطابع الكوميدي والفكاهي، فهو يتحدث عن معاناة إحدى الزوجات في تربية أولادها وفي القيام بعملها في الخارج، وكيفية الموازنة بين طلبات أبنائها وطلبات زوجها، بالإضافة إلى عرضه لبعض المشاكل التي يتعرض لها بيت الزوجية وحلها.
  • مسلسل هوانم جاردن سيتي: يتحدث المسلسل عن بعض السيدات الراقيات اللاتي يواجهن عدة مشاكل عاطفية واجتماعية في حياتهم، ويعرض المسلسل كيفية مواجهتهن لها وكيفية تغلبهن عليها في سياق درامي.
  • مسلسل أرض النفاق: وهو مسلسل من بطولة النجم محمد هنيدي يتحدث عن رجل يحلم بمجتمع قوي وهادئ دون مشاكل، وفي مرة من المرات يقابل طبيب مخترع يقوم باختراع حبوب تقوم بتغيير صفات الإنسان، مثل: حبوب الشجاعة أو الطمع أو الذكاء وغيره.

تردد قناة اون دراما

سيتم عرض بعض المسلسلات الرمضانية على قناة اون دراما، ولذلك يجب تثبيت التردد الجديد للقناة على الرسيفر الخاص بك، من أجل مشاهدة تلك المسلسلات وسوف نقوم بسرد تفاصيل التردد الجديد للقناة في النقاط التالية:

التردد الاستقطاب القمر الصناعي معدل الترميز تصحيح الخطأ
11861 رأسي V نايل سات 27500 5/6