اضبط الآن.. تردد قناة زلزال zilzal الجديد 2023 علي النايل سات

اضبط الآن.. تردد قناة زلزال zilzal الجديد 2023 علي النايل سات
تردد قناة زلزال 2023

يبحث عدد كبير من الأشخاص، عن تردد قناة زلزال 2023 على النايل سات، فيما تعتبر تلك القناة من أهم القنوات الجديدة، حيث تقوم القناة بعرض عدد كبير ومحتوي ضخم من الأفلام والمسلسلات، سواء الحديثة أو القديمة، مما تجذب لها عدد كبير من المشاهدين بجميع أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة زلزال 2023 على النايل سات

فيما تتميز قناة زلزال بعرض الأفلام والمسلسلات، بشكل متواصل وعلى مدار اليوم كله وبدون انقطاع، فيما تعتبر تلك القناة من أهم القنوات المجانية ولا تحتاج لدفع اشتراك من أجل الاستمتاع بالمسلسلات والأفلام.

كما يأتي تردد قناة زلزال 2023 على النايل سات، وذلك لمشاهدة أفضل الأفلام والمسلسلات لكبار النجوم والممثلين، ويكون التردد 10870، والاستقطاب عمودي، ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

أما عن تردد قناة زلزال أفلام وهي القناة المتخصصة في عرض الأفلام فقط، ويكون التردد 12563، والاستقطاب عمودي، ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

وبالنسبة لتردد قناة زلزال كلاسيك، وهي القناة المتخصصة في عرض الأفلام أو المسلسلات القديمة فقط، ويكون التردد 10873، والاستقطاب عمودي، ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

وأيضا يكون تردد قناة زلزال سينما وهي القناة المتخصصة في عرض الأفلام المتنوعة سواء القديمة أو الحديثة، ويكون التردد 12526، والاستقطاب عمودي، ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

أهم المعلومات عن قناة زلزال zilzal

حيث تكون تلك القناة مجانية بدون أي اشتراك لمشاهدتها، وتضم 6 قنوات متنوعة وهم دراما وأفلام وكلاسيك وأخرين، ومحتواها يكون ما بين القديم والجديد، لجذب المشاهدين لها.

وتوفر القناة بعض من صفحات السوشيال ميديا الخاصة بها، وذلك لمتابعة مواعيد عرض الأفلام والمسلسلات، وتقوم بعرض القديم مع الجديد، ومحتواها مناسب لجميع أفراد الأسرة.

فيما تعرض القناة المحتوي بشكل مستمر على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع كله دون انقطاع، وتتميز بعرض إعلانات قليلة، ويوجد إمكانيات مالية كبيرة ليتم تطوير للقناة، وتهتم بتقديم المسلسلات القديمة بشكل كبير.