ضبط تردد قناة روتانا دراما Rotana Drama الجديد 2023 عرب سات ونايل سات

ضبط تردد قناة روتانا دراما Rotana Drama الجديد 2023 عرب سات ونايل سات
تردد قناة روتانا دراما

قناة روتانا دراما هي قناة تلفزيونية سعودية تأسست في عام 2010، وتعد واحدة من أشهر القنوات الفضائية العربية التي تقدم مسلسلات وأعمال درامية عربية حصرية وجديدة تمتلك القناة حقوق بث عدد كبير من المسلسلات العربية الشهيرة والتي يتم إنتاجها في الوطن العربي، بالإضافة إلى بث مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية العربية الأصلية والحصرية التي تنتجها روتانا نفسها.

تردد قناة روتانا دراما على النايل سات

تعمل روتانا دراما على بث مسلسلات وبرامج درامية ذات جودة عالية ومتنوعة تتناول مواضيع اجتماعية وسياسية وثقافية، وتقوم بعرض أحدث الإصدارات الدرامية العربية لعام 2021 وما قبله، كما تعرض بعض الأعمال الدرامية الأجنبية المدبلجة للعربية كما توفر القناة خدمة البث المباشر على موقعها الرسمي على الإنترنت، بالإضافة إلى التطبيقات المتاحة على الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12226 (H) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD
ياه سات 12054 (H) 27500 – 5/6 SD

تردد قناة Rotana Drama عرب سات

ويمكن الحصول على قناة روتانا دراما من خلال مزودي الخدمة الفضائية في منطقتك، مثل الدش والكابل والأقمار الصناعية كما يمكن متابعة القناة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعة أحدث الأخبار والبرامج الدرامية والمسلسلات والممثلين والممثلات، والتفاعل مع الجمهور من خلال تلك المنصات الإلكترونية وتُعَدُّ روتانا دراما إحدى القنوات العربية الرائدة في عالم الدراما والترفيه، وتحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخارجه.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11843 (H)     27500 – 5/6                       SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Rotana Drama“

وتتميز قناة روتانا دراما بتقديمها لمحتوى متميز ومتنوع، حيث تقدم مسلسلات وأعمال درامية تتنوع بين الرومانسية والكوميدية والتاريخية والاجتماعية والفانتازيا، وتشارك في بعض الأحيان في إنتاج الأعمال الدرامية التي تعرضها كما تحرص القناة على تقديم بعض البرامج والمقابلات مع النجوم والممثلين، والتي تعتبر فرصة للجمهور للتعرف على النجوم والممثلين بشكل أفضل.

وتتوفر قناة روتانا دراما بعدة لغات، حيث يمكن مشاهدتها باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية، مما يجعلها تصل إلى عدد كبير من المشاهدين في دول مختلفة حول العالم وتُعَدُّ روتانا دراما إحدى القنوات التابعة لشركة روتانا، والتي تعتبر من أبرز الشركات الإعلامية والترفيهية في الوطن العربي، والتي تضم عدة قنوات تلفزيونية وإذاعية وشركات إنتاج فني وموسيقي.

تتميز قناة روتانا دراما بعدة مميزات، منها:

1- تقديم محتوى متنوع ومتميز في عالم الدراما، حيث تعرض مسلسلات وأعمال درامية من أنحاء مختلفة من الوطن العربي وتتنوع بين الرومانسية والكوميدية والتاريخية والاجتماعية والفانتازيا.

2- توفر القناة برامج ومقابلات مع النجوم والممثلين، والتي تعتبر فرصة للجمهور للتعرف على النجوم والممثلين بشكل أفضل ومتابعة أخبارهم وأعمالهم الفنية.

3- تتوفر القناة بعدة لغات، حيث يمكن مشاهدتها باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية، مما يجعلها تصل إلى عدد كبير من المشاهدين في دول مختلفة حول العالم.

4- تستخدم القناة أحدث التقنيات في إنتاج وعرض البرامج، مما يجعل جودة الصورة والصوت عالية ومريحة للمشاهد.

5- تضمن القناة جودة عالية في العرض والإخراج والإنتاج للمسلسلات والبرامج، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين.

6- توفر القناة تجربة مشاهدة تفاعلية للمشاهدين، حيث يمكنهم التفاعل مع القناة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والمشاركة في التصويت على البرامج والمسلسلات المفضلة لديهم.

7- تعتبر روتانا دراما جزءًا من شركة روتانا الإعلامية والترفيهية، والتي تضم عدة قنوات تلفزيونية وإذاعية وشركات إنتاج فني وموسيقي، مما يجعلها جزءًا من الرائد الكبير من الترفيه والفن في المنطقة العربية، وتحتل مكانة كبيرة بين الشركات الإعلامية في العالم العربي.

تحرص قناة روتانا دراما على تقديم مسلسلات جديدة وحصرية للجمهور، وتشجع المنتجين والمخرجين والكتاب على الإبداع والابتكار في أعمالهم الفنية، مما يجعل القناة مكانًا مثاليًا لمتابعة أحدث الأعمال الدرامية والترفيهية.

9- تتميز القناة بتقديم برامج إضافية، مثل برنامج “مساء الخير يا عرب” الذي يستضيف نجوم ومشاهير الفن والإعلام ويتحدثون عن حياتهم الشخصية ومشاريعهم الفنية، وبرنامج “من الآخر” الذي يتحدث عن أحدث الأخبار الفنية والإعلامية، ويقدم نصائح وأفكار للمشاهدين في مختلف المجالات.

10- تحتوي القناة على مكتبة ضخمة من الأعمال الدرامية والترفيهية، والتي يمكن الاستمتاع بها عبر موقع القناة على الإنترنت، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لمشاهدة الأعمال الكلاسيكية والمفضلة لدى الجمهور.