ضبط .. تردد قناة ETC TV الجديد علي النايل سات 2023

ضبط .. تردد قناة ETC TV الجديد علي النايل سات 2023
تردد قناة ETC TV

سنقدم لكم في هذا المقال تردد قناة ETC TV الجديد 2023 على النايل سات، ولكن قبل ذلك سنقدم لكم نبذة بسيطة عن القناة، فإذا كنت من محبي المسلسلات والأفلام المصرية، فستجد قناة etc الفضائية المصرية مناسبة لك، تقوم هذه القناة بالبث على القمر الصناعي النايل سات، وتعرض العديد من البرامج المتنوعة مثل برامج الرياضة والطبخ والفن والسياسية، كما تعرض بعض الأفلام والمسلسلات العربية خلال اليوم. 

قناة ETC TV لعام 2023

تعد قناة etc واحدة من أبرز القنوات الفضائية المصرية الخاصة، حيث تعرض عليها أمور متنوعة وهامة عبر الشاشة المصرية طوال اليوم، تتميز القناة بعرضها لأبرز البرامج والمسلسلات والأفلام المتنوعة، بما في ذلك البرامج السياسية، تأسست قناة etc في عام 2022 وتمكنت من التواجد مع أبرز القنوات في القائمة الفضائية.


 يمكن مشاهدة القناة على تردد قناة etc الجديد 2023 على النايل سات، ويمكن للمشاهدين مشاهدة مجموعة واسعة من البرامج المتنوعة، بما في ذلك الرياضة والطبخ والدين والفن، فضلًا عن المسلسلات والأفلام الشيقة.

تردد قناة ETC TV

نوضح تردد القناة بالتفصيل وبشكل مبسط فيما يلي: 

التردد 12015
الاستقطاب عمودي
معامل التصحيح 5/6
معدل الترميز 27500

مسلسلات قناة ETC 

أعلنت قناة اي تي سي على صفحتها الرسمية عن عرض مسلسلات الموسم الرمضاني لعام 2023 دون إعلانات، حرصًا منها على تلبية رغبات المشاهدين، وستقوم القناة بعرض مسلسل “وعود سخية” الذي يشارك فيه الفنانة المصرية حنان مطاوع بالإضافة إلى نجوم آخرين مميزين.

وسيتم عرض مسلسل “تلت التلاتة” للنجمة المصرية غادة عبد الرازق، والذي يشارك فيه عدد من نجوم الفن المصريين والعرب، كما سيتم عرض الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” للنجم سيد رجب بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن المصريين، وبالإضافة إلى ذلك، ستعرض القناة حلقات مسلسل الأطفال الشهير “بكار” من الموسم الجديد.

في الختام قد تعرفنا على تردد قناة ETC TV يمكنك البحث عنه، نتمنى لك مشاهدة ممتعة، إذا كان لديك أي استفسار يمكنك تركه أسفل المقال وسوف نجيب عليك، شكرًا لك.