يتساءل عدد كبير من عشاق كرة القدم عن تردد قناة SSC السعودية الجديد، خاصة بعد أن استطاعت مجموعة قنوات SSC الرياضية أن تحصل على ملايين المشاهدات داخل المملكة العربية السعودية وفي دول الخليج أيضاً، هذا لأنها تقوم بعرض العديد من البطولات الرياضية العربية والعالمية مجاناً وبدون دفع أي مبالغ مالية، كما تقدم مجموعة مميزة من المعلقين الرياضيين للتعليق على كل ما هو جديد في عالم الرياضة.

قناة SSC الناقلة لمباريات الدوري السعودي

  • تقوم مجموعة قنوات SSC SPORT السعودية الرياضية ببث محتواها على العديد من الأقمار الصناعية، فعلى سبيل المثال يتم بث المحتوى على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات وأيضاً بدر سات، كما يتم ذلك بدون تشويش أو انقطاع للبث.
  • هذا بالإضافة إلى أن العاملين في القناة يقوموا بتقديم محتواهم بأفضل جودة، ويرجع ذلك لأن إدارة القناة توفر لهم كافة الوسائل التكنولوجية الممكنة لتحسين جودة الصوت والصورة، كما أن مجموعة قنوات SSC يتم بثها مجاناً حيث يمكن لعشاق كرة القدم متابعة القنوات بكل سهولة.
  • كما تمتلك SSC مجموعة قنوات كبيرة يصل عددها إلى 7 قنوات فضائية بالقمر الصناعي النايل سات، فكل قناة لها تخصص منفرد، فهناك قناة تقوم بتغطية أهم وأبرز الأحداث الرياضية في العالم في نفس التوقيت، وهذا الأمر هو عامل أساسي في تحقيق شهرة واسعة لمجموعة قنوات SSC في فترة قصيرة.

تردد قنوات ssc sport الرياضية السعودية 2022

  • أما بالنسبة لتردد القناة على القمر الصناعي النايل سات فهو 12523، بينما معدل الترميز هو 27500، ومعدل الاستقطاب أفقي، وأخيراً معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • بينما التردد الخاص بالقمر الصناعي العرب سات فهو 12418، بينما معدل الترميز 27500، ومعدل الاستقطاب هو أفقي، وأخيراً معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.