ترددات

تردد قناة نايل سبورت الجديد على النايل سات لعرض أقوى مباريات الدوري المصري

تردد قناة نايل سبورت الجديد , تم تأسيس قناة نايل سبورت عام ألف وتسعمائة وثمانية وتسعون ميلادي وقامت بتأسيسها الهيئة المصرية للإذاعة والتليفزيون، حيث تم تأسيسها لتقوم بعرض الأحداث الرياضية التي تهم المواطن المصري وخصوصا كرة القدم التي تعتبر من أهم الرياضات في مصر والوطن العربي، فهي أيضا تهتم بعرض الأخبار الرياضية المحلية والعالمية في جميع أنواع الرياضة مما جعلها محط إهتمام الكثير من المشجعين.

عروض قناة نايل سبورت

تعتبر قناة نايل سبورت واحدة من شبكة قنوات النيل وهي من أفضل القنوات المتخصصة في نشر أخبار الرياضة في العديد من المجالات كما أنها تعرض مباريات الدوري المصري والبطولات المحلية، وتقدم القناة هذه الخدمة طوال اليوم بدون مقابل مادي من المشاهد وبدون انقطاع للبث أثناء المشاهدة.

تهتم نايل سبورت بعرض البرامج التحليلية المهتمة بعرض أخبار الفرق المصرية وأخبار الرياضة المحلية بشكل عام، كما تهتم بأخبار الدوري المصري ومناقشة الخطط الموضوعة لللعب.

وكذلك دراسة نقاط القوة والضعف، كما أن البرامج التي تعرضها نيل سبورت يقدمها أفضل المذيعين، وكل هذه العوامل ساهمت في حصول القناة علي نسب مشاهدة عالية لأنها تقدم أفضل ما لديها.

أقرأ أيضا: موعد الدوام الشتوي 1441 في المدارس السعودية

تردد قناة نايل سبورت

توجد قناة نايل سبورت علي القمر الصناعي المصري النايل سات حيث يعتبر رقم التردد الخاص بها هو 11843 أفقي برقم ترميز 27500 وجودة مشاهدة sd.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى