تردد قناة تايم سبورت الأرضي” Time Sport” الجديد 2021 على Nile Sat || لنقل بطولة كأس العالم لكرة اليد

تردد قناة تايم سبورت الأرضي” Time Sport” الجديد 2021 على Nile Sat || لنقل بطولة كأس العالم لكرة اليد

يبحث في الوقت الحالي الآلاف من المواطنين عن تردد قناة تايم سبورت البث الناقلة لفاعليات مباريات كأس العالم لكرة اليد، التي تقام حاليًا عبر صالة القاهرة المغطاة حيث يخوض المنتخب الوطني الأن أولى مبارياته أمام منتخب تشيلي، حيث استطاعت القناة أن تحصل على حقوق البث المباشر لفاعليات البطولة.

قناة تايم سبورت

تعد مجموعة قنوات “تايم سبورت” من أفضل القنوات الرياضية المفتوحة مجانًا، لتقل فاعليات البطولات الرياضية التي تقام، تتميز القناة بأنها تستخدم أحدث طرق البث التلفزيوني الفضائي، وتتمتع بأن لديها أسطول كبير من المعلقين والمراسلين، لتغطية كافة الأحداث الرياضية المحلية.

جدير بالذكر أن القناة تنقل في الوقت الحالي فاعليات بطولة كاس العالم لكرة اليد، وقد أشار القائمون على إدارة القناة أنه سيتم بث مجموعة من القنوات الجديدة ، لكي تغطي كافة الفاعليات التي قام على أرض الوطن في الوقت الحالي، مع طرح  قناة للبث الأرضي لمن ليس لديه أطباق صناعية.

وقد نوه وزير الشباب والرياضة أن جميع فاعليات البطولة ستقام بدون جماهير، في إطار مجهودات الدولة للحد من انتشار الفيروس، وللحفاظ على صحة المواطنين واللاعبين والفرق  المشاركة في البطولة.

هذا جاء هذا القرار بناء على اجتماع  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبحضور وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والمهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد واللجنة المنظمة وحسين لبيب مدير البطولة.

تردد قناة تايم سبورت

هكذا نستعرض معكم الآن أحدث الترددات الخاصة بمجموعة قنوات “تايم سبورت”  الناقلة لبطولة كاس العالم لكرة  اليد، ويشارك المنتخب المصري في الوقت الحالي في المباراة الافتتاحية أمام  منتخب تشيلي.

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
قناة تايم سبورت نايل سات 11449 27500

قد  يهمك أيضًا

“باريس سان جيرمان VS مارسيليا” تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة لكاس السوبر الفرنسي

تردد قناة تايم سبورت 1 Time Spotr الجديد || لنقل مباراة كأس العالم لكرة اليد Handball World Cup

تردد قناة أون تايم سبورتس 3 الناقلة لمباريات كأس العالم لكرة اليد || Ontime Sports 3 الجديد على القمر الصناعي نايل سات 2021