تردد قناة الصعايدة، هذه هي قناة مصر الحقيقية التي تتعامل مع أجمل محتوى على الإطلاق، فهي تتحدث عما يحدث على المستوى المصري، كما يجب أن تهتم بالناس، فعندما يتغير ترددها، فإنها تهتم بحصول جميع المتابعين على ترددات حديثة بحيث تكون في أي وقت، من خلال هذا المقال سوف نتعرف على تردد قناة الصعايدة على النايل سات.

تردد قناة الصعايدة على النايل سات

يمكنك ضبط جهاز الاستقبال على تردد قناة الصعايدة الثانية على النايل سات 2023:

التردد 11227
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

مميزات قناة الصعايدة

تتمتع القنوات بالكثير من المزايا لأن القنوات تركز بشكل كبير على الجودة ولا تقوم بأي بث مباشر على الإطلاق، والسبب هو عدم التضحية بجودة الصوت والصورة.

لا علاقة له مطلقًا بأي قنوات مشفرة، لست ملزمًا بدفع أي رسوم اشتراك شهرية أو سنوية لمشاهدة أي من محتوياتها، لذا يرجى استلامها على جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد الجديد بسهولة.

تردد قناة الصعايدة
تردد قناة الصعايدة

المحتوى الذي يعرضه بعيد كل البعد عن النصوص الفاحشة والمبتذلة أو المشاهد المبتذلة، لأنه يهدف إلى أن يكون إنسانيًا قدر الإمكان.

هذه الفتاة تنشر كل الأعمال التي تسلط الضوء على نجوم سعيديين منسية من قبل العديد من القنوات الأخرى.

طريقة استقبال تردد قناة الصعايدة

يمكنك إعداد واستقبال ترددات Echoes الجديدة على القمر الصناعي  Nilesat من خلال ضبط تردد جميع أجهزة الاستقبال باتباع التعليمات التالية:

  • اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  • ثم انقر فوق رمز الخيارات.
  • انقر فوق خيار التثبيت اليدوي.
  • أضف ترددات قناتنا الموضحة أعلاه.
  • ثم أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.

محتوى قناة الصعايدة

بالإضافة إلى الأفلام بكافة أشكالها وأنواعها، تقوم القناة أيضًا ببث المسلسلات، ولكن الجانب السلبي الوحيد هو وجود الكثير من الإعلانات التجارية، حيث يمنح هذا المشاهد طاقة سلبية ويجعله يشعر بالملل.

تعالج برامجها المشاكل التي تواجه البشرية بشكل عام ومن خلال بعض النقاشات، وتعرض أهم المشاريع التي تجري في النهضة الاقتصادية والتنموية للبلاد.