من خلال هذا المقال عبر موقع مصر فور سوف نقدم لكم تردد قناة الصحراء الغربية rasd tv live 2023 بث مباشر، تعتبر قناة الصحراء الجزائرية من أشهر وأفضل القنوات الجزائرية على الساحة، وهي تبث برامج ترفيهية وسياسية حصرية على مدار 24 ساعة في اليوم.

تردد قناة الصحراء الغربية rasd tv live 2023 بث مباشر

الآن متابعينا الأعزاء يمكنكم التعرف على ترددات قنوات تلفزيون الصحراء الجزائرية على أقمار النايل سات عبر موقعنا الإلكتروني:

التردد 12398
الاتجاه عمودي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6
القمر النايل سات

 قنوات الصحراء Al Sahraa TV الفضائية

هنا لمحة موجزة عن قناة الصحراء وأهم المعلومات عنها

  • قناة صحارى تعتبر قناة فضائية سعودية أسسها عبد الله العتيبي الشاعر والخادمة السعودية الذي يحب الشعر العربي الأصيل.
  • تحرص قناة الصحراء على تقديم حياة البدو الذين يعيشون في صحراء شبه الجزيرة العربية والمملكة العربية السعودية، وتقديم التقارير على أرض الواقع.
  • تحرص قناة صحارى على التركيز على خصوصيات الحياة البدوية من خلال العديد من البرامج، إلى جانب تقديم المهرجانات والمهرجانات الاجتماعية والوطنية والأغاني والفيديو وتصوير المناسبات العامة والخاصة التي تقام على الطراز البدوي والبرامج الشعرية.
  • تسعى قناة الصحراء لتعزيز الذوق العام للجمهور العربي من خلال تنشيط الثقافة التقليدية والتقاليد البدوية القديمة.
  • بالإضافة إلى تقديم العديد من ملامح الحياة الاجتماعية والفعاليات، فهو مخصص أيضًا لتقديم مواهب شعرية عربية جديدة على المسرح، بالإضافة إلى أغاني من الحياة الصحراوية.
  • تأمل قناة Sahara TV في الاستفادة من تقنية الجودة العالمية في البث التلفزيوني، باستخدام تقنية HD و SD في البث التلفزيوني، حتى يتمكن المشاهدون من الاستمتاع بمحتوى الوسائط بأعلى درجة نقاء ووضوح من حيث الصوت والصورة.
  • تهتم قناة الصحراء بتقديم التردد المجاني لقناة صحارا الفضائية نايل سات في مصر، والذي يغطي جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بدون رسوم اشتراك، ويستمر البث التلفزيوني لقناة صحارى على مدار 24 ساعة في اليوم.