تردد قناة السعودية الرياضية على النايل سات 2021 لنقل مباريات الدوري السعودي

تردد قناة السعودية الرياضية على النايل سات 2021 لنقل مباريات الدوري السعودي
تردد قناة السعودية الرياضية الأولى

تردد قناة السعودية الرياضية 2021 وهي من أشهر القنوات الرياضية في المملكة العربية السعودية حيث تقدم محتوى رياضي مميز للغاية الذي يبحث عنه ملايين المواطنين في السعودية وخاصة مع اقتراب موعد مباراة الهلال والنصر السعودي يوم السبت الموافق 30 من شهر يناير الجاري وتكون هذه المواجهة بين الفريقين على استاد أرض الملك فهد الدولي،حيث يسعى كل من الفريقين إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة بكل حماس وروح رياضية والحصول على اللقب والكأس.

ضبط تردد قناة السعودية الرياضية 2021

سوف تعرض القناة المباراة القائمة بين الفريقين الهلال والنصر السعودي في المملكة اليوم 30 يناير على استاد أرض الملك فهد الدولي وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساء وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مصر.

والجدير بالذكر أن القناة السعودية الرياضية على النايل سات بتقنية الاتش دي عالية الجودة هي القناة الوحيدة الحاصلة على حق عرض مباراة اليوم، ويشعر المشاهد أمام هذه القناة بجو من المتعة والسعادة حيث الفقرات الرياضية المتنوعة دائماً التي تقدمها على شاشتها.

التردد الجديد لقناة السعودية الرياضية اتش دي

لم تقتصر قناة السعودية الرياضية بعرض مباريات كرة القدم فحسب بل تنقل أيضاً مسابقات الخيل والألعاب الإلكترونية كما وقد اعلنت القناة عن حصولها على حقوق البث لمباريات كأس ملك إسبانيا 2021 وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الإيطالي 2019.

تم إطلاق القناة عام 2002 وقد أطلقت عليها هيئة الإذاعة والتليفزيون بالمملكة اسم القناة الرياضية الرسمية بهدف عرض الأنشطة الرياضية داخل السعودية وقد أصبحت الناقل الحصري للدوري السعودية وقد تم تغيير اسم القناة إلى القنوات الرياضية السعودية وأصبحت تتكون من اربعة قنوات رياضية.

اسم القناة التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
السعودية الرياضية 11284 27500 6/5

قد يهمك ايضا

تردد قناة الكأس الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات .. لبث مباريات كأس العالم للأندية

تردد قناة الكأس الجديد 2021 لنقل مباريات كأس العالم للأندية على النايل سات

تعرف على تردد قناة الأهلي الجديد على النايل سات 2021 .. لمتابعة أهم المباريات