تردد قناة السعودية الرياضية الأولى KSA Sports 1 HD الناقلة مباراة السعودية وجامايكا الودية

تردد قناة السعودية الرياضية الأولى KSA Sports 1 HD الناقلة مباراة السعودية وجامايكا الودية
تردد قناة السعودية الرياضية الأولى

تعرف إلى تردد قناة السعودية الرياضية الأولى KSA Sports 1 HD الناقلة لمباراة المنتخب السعودي اليوم أمام منتخب جامايكا في إطار الاستعدادات الودية التي يخوضها المنتخب لتصفيات أسيا القادمة، جدير بالذكر أن المنتخب السعودي لديه 8 نقاط في المجموعة الرابعة حققهم من 4 مباريات من فوزين وتعادلين لذا يجب على المنتخب الاستعداد جيدا للمواجه القادمة  ولا زال في طريق المنتخب السعودي 4 مباريات اخرى.

تقام المباراة  اليوم كما عهدنا الأمر بدون جمهور نظرًا للظرف الاستثنائي الذي يمر به العالم ، وقد صرح المدير الفني للمنتخب الجامايكي أن على أتم استعداد لمواجهة  اليوم أملم المنتخب السعودي وأشار إلى أن مباراة اليوم هي أكبر استعداد للفريق وأنه  سيعيد بخوض تلك المباراة لقوم المنتخب السعودي.

قناة السعودية الرياضية 

تنقل موعد مباراة السعودية وجامايكا اليوم فاعليات تلك المباراة الهامة ، وتعد قناة السعودية الرياضية من أهم القنوات الرياضية على الساحة الكروية الخليجية خاصة أنها لا يقتصر دورها على بث مباريات المنتخب السعودي فحسب بل تبث  باقي مباريات المنتخبات العربية الخليجية ولديها الحق الحصري للعديد من البطولات القارية والإقليمية والمحلية.

تنقل اليوم المباراة ضمن استوديو تحليلي يضم ألمع نجوم كرة القدم السعودية والخليجية  مع أسطول من المراسلين في أرض الميدان لنقل لكم الفاعليات لحظة بلحظة لكل محبي ومشجعي المنتخب السعودي.

تردد قناة السعودية الرياضية الأولى

نستعرض معكم  الأن أخر  تتردد لقناة الرياضية السعودية الأولى ، ويمكنك استقبال القناة بكل سهول ويسر عند ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على الترددات الحديثة الموضحة في الجدول التالي.

القمر الصناعي التردد القناة
نايل سات 12284 12149 السعودية الرياضية 1
عرب سات 12149 12015
ياه سات 12418 11746

اقرأ أيضا

موعد مباراة السعودية وجامايكا الودية ..والقنوات الناقلة

هنا تردد قناة المغربية الرياضية TNT الناقلة لمباراة المغرب و إفريقيا الوسطى على نايل سات