تردد قناة الحلبة مصارعة لعام 2023 الجديد عبر القمر الصناعي النايل سات، فهذه القناة متخصصة في عرض المصارعة للرجال والنساء بشكل مباشر مجاني وبدون أي تشفير، كل هذا يتم بثه على مدار اليوم أي على مدار 24 ساعة ويتم عرض الكثير من مباريات المصارعة الأجنبية، بل والبطولات المختلفة، لذا قد حققت القناة الكثير من النجاحات .

تردد قناة الحلبة 2023

يوجد عدة ترددات لقناة الحلبة على القمر الصناعي النايل سات من أهم هذه الترددات هي:

  • التردد الأول بجودة SDهو 11179، أما معدل الترميز فهو 27500، بينما معدل الاستقطاب أفقي، وأخيراً معامل تصحيح الخطأ 5/6، يمكنك تنزيل هذا التردد بكل سهولة على جهازك ومشاهدة كافة البرامج الرياضية الخاصة بلعبة المصارعة الحرة بدون أي تشفير.
  • أما التردد الثاني فهو 11602 معدل الترميز هو 27500، لكن معدل الاستقطاب هو أفقي، وأخيرا معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.
  • ن لم تتمكن من تنزيل القناة بهذه الترددات، فسوف نعرض لكم تردد آخر لكن هذا متعلق بتردد قناة الحلبة 2، هذه القناة تقوم بعرض كافة المباريات التي تقوم بعرضها الحلبة 1 إعادة مرة أخرى بعد العرض الأصلي بساعتين، والتردد هو 11679، بينما معدل الترميز 27500، ومعدل الاستقطاب هو أفقي، وأخيراً معامل تصحيح الخطأ هو ¾، وهذا هو التردد الأخير لقناة الحلبة على القمر الصناعي النايل سات.

طريقة استقبال قناة الحلبة

قد يواجه بعض الأشخاص العديد من المشاكل عند تنزيل أو استقبال قناة الحلبة على جهاز الرسيفر الخاص به، لذلك عليك إتباع بعض الخطوات لاستقبال القناة بكل سهولة على جهازك:

  • في البداية عليك أن تضغط على قائمة الإعدادات.
  • ثم اختيار خانة التركيب أو التثبيت، بعد ذلك عليك أن تضغط اضافة جديد وإدخال كافة البيانات الخاصة بالقناة كالتردد ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ وغيرهم.
  • ثم عليك أن تقوم بالضغط على اختيار موافق أو إجراء عملية البحث، بعد عدة دقائق سوف يتم الانتهاء من عملية البحث وتظهر عدة قنوات عليك أن تقوم بحفظها.
  • عليك العودة مرة أخرى إلى قائمة القنوات وسوف تجد قناة الحلبة بالتردد الجديد متواجدة بدون أي تشفير.