تردد قناة الجزائرية وان El Djazairia One  2022، قناة الجزائرية الفضائية هي قناة فضائية جديدة تبث من الجزائر، ويتم بثها عبر قمرين صناعيين على نايل سات، الكومسات 1، استطاعت هذه القناة الوصول إلى أشهر القنوات الجزائرية، حيث تقدم القناة مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج وتحرص على تحديثها ونجحت في جذب انتباه الجماهير مما يجعلها القناة الأولى الحقيقية لأنها تبث برامج متنوعة تستهدف السياسة والمجتمع، لأغراض الترفيه، إلخ.

لمحة حول قناة الجزائرية وان

تأسست الجزائر وان عام 2012، هي قناة تبث على مدار 24 ساعة في اليوم، وتوسع برامجها بعدد كبير من البرامج الاجتماعية، وتركز على التعمق في المجتمع، وترصد باستمرار جميع المعاناة والمعاناة للاقتراب من المجتمع، في شكل إذاعة برامج خاصة في مجالات متعددة، ومن أشهر عروضها سوق النساء و الجزائرية show والقصة وما فيها، ناس وحكايات، كما تتمتع القناة بميزة بث الدراما الأجنبية مثل تركيا من خلال الدبلجة، مما يعزز حضورها وشعبيتها بين عشاق الدراما الحديثة.

كما أنها كقناة جزائرية تبث على مدار 24 ساعة عبر النايل سات، فهي مهتمة بمناقشة جميع القضايا المتعلقة بالرأي العام والمجتمع ككل، من خلال استضافة المشاهير الذين يظهرون في المقابلات لبثها مباشرة أثناء المحادثة، يمكنه تقديم صور ورؤية دقيقة وحل المشكلات من خلال الحلول المناسبة وإعادة صياغتها لخدمة المجتمع الجزائري.

برامج الجزائرية وان

كما أنني لم أنس جانب محتوى الطفل، فتم إذاعة برنامج “مع بشرى” ، وفي كل مرة اهتممت باستقبال الطفل، وبقبولي لأسئلة الأطفال عرفت مشاعره ونموه العقلي.

كما تعد قناة الجزيرة الأولى بنشاط التقارير المتعلقة بقضايا المجتمع العامة، وقد خصصت برنامجًا رياضيًا “توك فوت”.

تابع جميع الأحداث والقضايا الرياضية التي تتناول آخر الأخبار الرياضية في الجزائر، وترأس جميع منتسبي كرة القدم، بما في ذلك اللاعبون والمدربون.

تردد قناة الجزائرية وان 2022

تستقبل القناة البث المداري قصير المدى من نايل سات بجودة شاشة عالية الدقة (تنسيق HD) ومعدل ترميز ثابت قدره 27500 على القمر الصناعي atlantic bird، التابع لمشغل Eutelsat،  لتنزيل وتعديل تردد قناة الجزائرية الأولى وتعديله يرجى متابعة الآتي:

إسم القناة: El Djazairia TV

التردد: 10921-10922 عمودي

معدل الترميز: 27500

معدل التصحيح: 7/8