تردد قناة إم بي سي ماكس، الطريقة الوحيدة لاستقبال قناة mbc max على التليفزيون والاستمتاع بالأفلام الأمريكية والبريطانية الأجنبية والأفلام الرائعة الأخرى سواء أكشن أو دراما أو رعب أو ما إلى ذلك، mbc max تقوم بكل ذلك في الوطن العربي والشرق الأوسط من بين القنوات الإعلامية وخاصة بين مجموعات قنوات ام بي سي، هناك بصمة واضحة على المحتوى الترفيهي، يمكنك الاستمتاع بجميع محتوياتها على مدار 24 ساعة دون ملل، وفي السطور التالية سنشرح في خطوات بسيطة كيف لتمرير قمر نايل سات والعرب سات.

تردد قناة إم بي سي ماكس MBC MAX 2023

للحصول على قناة ام بي سي ماكس على جهاز الاستقبال الخاص بك يمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق تثبيت تردد قناة mbc max عبر النايل سات أو القمر الصناعي عرب سات بالطريقة التالية:

القمر الصناعي التردد الشبكي للقناة معدل الترميز القطبية معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11470 27500 عمودي V 5/6
عرب سات 12282 27500 عمودي V 5/6

نبذة عن قناة ام بي سي ماكس

  • إنها قناة ترفيهية تابعة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط.
  • انطلقت القناة في 26 أكتوبر 2008 من المملكة العربية السعودية.
  • اللغة الأساسية للقناة هي اللغة الإنجليزية، ومقرها الرسمي في دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • تم عرض فيلم Dozen 2 الأرخص على القناة باعتباره الفيلم الافتتاحي، وكان فيلم Robot هو الفيلم الافتتاحي الثاني للقناة على الشاشات العربية.
  • هذه القناة قناة مكملة لقناة ام بي سي 2
  • تبرز القناة من خلال اختيار أكثر الأفلام المحبوبة في العالم، مما يجعل القناة أكثر تميزًا بين القنوات الفضائية الأخرى.
  • القناة مجانية تمامًا ويمكن مشاهدتها على مدار 24 ساعة في اليوم.

مميزات ام بي سي ماكس

اشتهرت قناة MBC Max منذ سنوات عديدة بما تقدمه للجمهور العربي، حيث يقوم مديرها دائمًا باختيار أفضل الأفلام وأكثرها شهرة في العالم كله ويقدمها للمواطنين العرب مجانًا.

كما تبث أهم قمرين صناعيين في الوطن العربي، نايل سات وعرب سات،يتم تشغيله على شاشته ولا يزال يعرض أحدث الأفلام الأجنبية وخاصة الأمريكية منها بترجمة وجودة HD.